نعمان شاهر يلتقي قيادة نادي المنصورة لمناقشة مشروع بناء صالة رياضية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> ناقش المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح أمس في مكتبه قيادة نادي المنصورة الرياضي حول المشروع الاستثماري للنادي المتمثل في (بناء صالة رياضية بمواصفات فنية لمختلف الألعاب الرياضية) .. وخلال اللقاء أوضح نائب رئيس نادي المنصورة الأخ عارف ياسين وأعضاء الإدارة ومستثمر المشروع لمدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بنود المشروع والمواصفات الفنية، وتفاصيل الاتفاق الذي سيتم بين الجهات المعنية، حيث أكد عارف ياسين أن ملف المشروع الاستثماري جاهز وبإمكان الجهات ذات العلاقة الاطلاع عليه واتخاذ ما يرونه مناسباً بما يحفظ حقوق النادي والمستثمر.
من جانبه رحب المهندس نعمان شاهر بمثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تعود بالمنفعة للأندية ورياضييها من أجل دعم الأنشطة الرياضية في الأندية، وتوفير موارد مالية لها، مؤكداً وقوف قيادة المكتب مع مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تخدم المجتمع الرياضي والشبابي.
وقد تم النزول عصر أمس الأربعاء إلى نادي المنصورة لمعاينة موقع المشروع من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة المهندس نعمان شاهر، حيث التقى بقيادة النادي ومستثمر المشروع برفقة فريق فني هندسي من قبل وزارة الشباب والرياضة للإطلاع على جميع الجوانب الفنية المتعلقة بالمشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى