فيما الشعلة والمنصورة يتأهلان لنصف نهائي بطولة طائرة الشباب.. اليوم الميناء يلتقي شمسان والروضة يقابل الجلاء في صراع التأهل

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> تُقام عصر اليوم الخميس في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري في مديرية المنصورة مباراتان حاسمتان في إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة الكرة الطائرة للشباب لأندية العاصمة عدن، والتي ينظمها اتحاد الكرة الطائرة بعدن برعاية (شركة يمن موبايل) بالتنسيق مع (منظمة بداية شباب) .. حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الروضة والجلاء لتسمية صاحب البطاقة الثانية المؤهله إلى الدور الثاني من المجموعة الأولى لمرافقة المتصدر فريق شباب الشعلة ، فيما يلتقي في المباراة الثانية الميناء مع شمسان، في إطار منافسات المجموعة الثانية ، والفائز في المباراة سيتأهل برفقة فريق المنصورة صاحب بطاقة التأهل الأولى إلى الدور الثاني من البطولة، التي ستنطلق منافساتها عصر يوم بعد غد السبت للفرق الأربع المتأهلة، والفائز منهما سيلعب على نهائي كأس البطولة عصر يوم الأحد القادم.
وكان قد حقق فريقا المنصورة والشعلة عصر أمس الأربعاء فوزهما الثاني في البطولة حيث تأهلا إلى الدور الثاني بكل جدارة واستحقاق .. فكان المنصورة قد حقق الفوز المستحق على شمسان، في لقاء كان أكثر من رائع أظهر فيه ندية التنافس وقدم لاعبو المنصورة المستوى الرائع، وتمكنوا من تسجيل النقاط، والتفوق على منافسيهم لاعبي شمسان الذين قدموا مستوى طيباً حاولوا من خلاله مجاراة فريق المنصورة، الذي يمتلك فوزاً سابقاً حققه على الميناء وأعطاه معنوية عالية ليحقق الأفضلية وتحقيق الفوز في ثلاثة أشواط متتالية وضعته على رأس المجموعة بكل جدارة واستحقاق، ليتأكد أن فريق المنصورة هو أحد الفرق المرشحة للمنافسة على البطولة ، وقد جاءت نتائج الأشواط الثلاثة التي فاز بها المنصورة على النحو التالي: (25-13) .. (25-15) .. و(25-12).
وفي اللقاء الثاني الذي جمع الشعلة الذي يمتلك فوزاً سابقاً في البطولة حققه أمام فريق الجلاء، تمكن الشعلاويون من تحقيق فوز ثان في البطولة وخرجوا فائزين بثلاثة أشواط نظيفة : (25-12) .. (25-23) و(25-12) ليواصل الشعلة تصدره للمجموعة ويضع نفسه منافساً قوياً على البطولة.
- البطولة يديرها طاقم تحكيم مكون من : حسين عبدالله ابراهيم ، تنوير حسن إسماعيل ، توفيق سعيد عثمان، محمد صالح الأحمدي ، مروان علي ناصر ، ورضوان عبدالحميد.
- الأخ أحمد نعمان الذبحاني مسؤول الشؤون الاجتماعية بشركة يمن موبايل .. أوضح بأن شركة يمن موبايل قدمت بدلات رياضية للفرق المشاركة في البطولة ، وكذلك لطاقم التحكيم.
- رئيس اتحاد الطائرة مختار صنعاني وبرفقته عضو الاتحاد ناصر الدهمشي يتواجدا بصورة مستمرة أثناء سير البطولة .. كما يتواجد العم (فؤاد عبدالمجيد) طبيب العلاج الطبيعي حيث يقوم بواجباته على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى