كشف تداعيات زيارة وفد التحالف العسكري.. قائد اللواء 35 مدرع بتعز ينفي تكوين حزام أمني

> تعز «الأيام» خاص

> نفى قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي، صحة الأقوال التي اُشيعت حول تكوين حزام أمني بتعز، وطالب بضرورة التحري والرجوع إلى المصادر الرسمية قبل النشر.
وكشف الحمادي طبيعة الزيارة التي قام بها الوفد العسكري لقوات التحالف العربي لمحافظة تعز، وتداعياتها، وما أحدثته من صخب إعلامي في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.
وقال في تصريح لوسائل الإعلام أمس تسلمته «الأيام»: "إن الزيارة كانت منسقة ومعدة مسبقا مع قيادة محور تعز، ممثلا باللواء خالد فاضل".
وأضاف أن "محور تعز هو من حدد أن تشمل الزيارة جبهات اللواء 35 مدرع، وأن الموعد حُدد قبل شهرين ونصف في اجتماع بالعاصمة عدن، ضم قيادة التحالف العربي، وأبرز القيادات العسكرية في تعز".
ونوه إلى أن "طبيعة العمل العسكري يتطلب عدم البوح ببعض الأمور، التي تندرج ضمن الأسرار العسكرية".
وأوضح العميد الحمادي أن "وفد التحالف العسكري الزائر ترأسه قائد القوات السعودية في عدن العميد "أبوعبدالله" وفد مرافق له من القوات السعودية، إلى جانب مندوب من القوات الإماراتية وآخر القوات البحرينية".
وقال: "إن الوفد زار بعض قطاعات اللواء 35 مدرع، وتلمس احتياجات الجبهات، وهموم المقاتلين والمواطنين على حدا سواء، بالإضافة إلى تفقده بعض المنشآت الخدمية التي تحتاج إلى إعادة جاهزية وتأهيل في المحافظة".
الجدير ذكره، إن قادة التحالف العربي أول مرة ترسل وفدا عسكريا إلى محافظة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى