اليوم الرياض تشهد بطولة رباعية جنوبية على كأس الشهيد آل هرهرة

> الرياض «الأيام» أمين الشعيبي

> تشهد العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، بطولة كروية جنوبية مصغرة، تشارك فيها فرق 4 من الجالية الجنوبية في الرياض وهي : (فريق الشعيب ، فريق يافع يونايتد ، فريق صقور الجنوب ، وفريق أنصار الجنوب) وذلك على كأس الشهيد أبو قصي آل هرهره وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب ، حيث سيتقابل في المباراة الأولى مساء اليوم فريقا أنصار الجنوب ويافع يونايتد .. وفي المباراة الثانية سيتقابل فريقا الشعيب وصقور الجنوب .. والفائزان سيتقابلان على كأس الشهيد.
ودعت اللجنة المنظمة للبطولة عبر صحيفة «الأيام» كافة أبناء الجالية الجنوبية في الرياض والسعودية للحضور مساء اليوم الخميس إلى ملاعب أكاديمية الأمل والمستقبل بحي الاسكان طريق الخرج بالرياض وذلك لتشجيع الفرق المشاركة ووفاء وعرفاناً للشهيد الذي قدم روحه في سبيل الجنوب.
وقال النجم عدنان الشعيبي كابتن ومدرب فريق الشعيب أن هذه البطولة تأتي تكريماً للشهيد (أبوقصي) الذي ضحى من أجل ديننا ووطننا وعرضنا ، وفي نفس الوقت هي من أجل إعادة الزخم الرياضي لفرق الجالية الجنوبية وجماهير الجالية ، داعياً كل محبي الرياضة والجنوب والشهيد إلى المشاركة الفاعلة من خلال الحضور الكثيف لتشجيع الفرق ليرتفع مستوى أداء اللاعبين على أرضية الملعب ، مقدماً في الوقت نفسه شكره وتقديره لمن تبنى البطولة ومن تحمل تكاليف إقامتها .. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يغفر ويرحم الشهيد أبو قصي آل هرهره وكل شهداء الجنوب .. آمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى