محافظ حضرموت ينعي الشخصية التربوية حسن صالح باعوم

> المكلا «الأيام» خاص

> نعى محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني الشخصية السياسية والتربوية حسن صالح باعوم الذي وافته المنية امس بالمكلا بعد صراع مع المرض .
وقال البحسني: «إن المناضل التربوي حسن صالح باعوم كانت له أدوار نضالية مشهودة وخدمات واضحة في القطاع التربوي من خلال المناصب التي تبوأها ونجح باقتدار في إدارتها، وكانت له إسهامات واضحة في العمل الثوري وتعليم الأجيال من خلال المناصب التي تدرج فيها منها مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وخلال إدارته لهذا القطاع خلّف رصيداً وافراً من النجاح وترك سمعة طيبة في أوساط التربويين ونال ثقة الدولة بتعيينه وكيلاً لوزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم».
وأضاف: «كما خدم بلده من خلال عمله ملحقاً ثقافياً بقنصلية بلادنا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والى وقت قريب كان باعوم رحمه الله يتواصل معنا لمتابعة قضايا واحتياجات مناضلي الثورة اليمنية، مستشعراً المسئولية تجاه رفاق دربه وخدمتهم والوقوف الى جانبهم».
وأكد المحافظ خسارة المحافظة والوطن أحد أبنائه الأبرار الذين خدموا بصمت في مجتمعهم ووطنهم.
وتقدم محافظ بحضرموت بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى نجله الفقيد الأكبر الدكتور صالح حسن باعوم وإخوانه جميعاً وأسرته كافة، مبتهلاً الى المولى تعالى أن يشمله بواسع الرحمة وعظيم المغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى