المنصورة يلحق بشمسان إلى نصف نهائي دوري الفقيد معتوق خوباني

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> تأهل كل من فريقي ناشئة المنصورة وشمسان، إلى نصف نهائي دوري الفقيد معتوق خوباني لكرة القدم للناشئين، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بعدن، بدعم من معهد مالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة، ورعاية الأخ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن .. وقد تمكن فريق ناشئة المنصورة، من خطف البطاقة الثانية في المجموعة الأولى، بعد فوزه عصر أمس الجمعة، على فريق ناشئة الروضة بهدفين مقابل هدف ، ليرفع المنصورة رصيده إلى 7 نقاط.
سجل للمنصورة كل من : محمد آزال وعمر سمير .. فيما سجل للروضة مالك ميسري .. وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة (عمر سمير) من المنصورة لينال جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (3000 ريال) مقدمة من معهد مالي، ممثلاً بمديره الأستاذ القدير (آواب لقمان)، وقد قاد المباراة الحكم صلاح حسن بمساعدة زميليه علي الحسني وأنور صدقه فيما كان مقداد علي حكماً رابعاً ، وراقبها أمين بلال.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الجمعة أكد فيها ناشئة شمسان تربعهم على الصدارة بالفوز الصريح على الميناء بثلاثة أهداف دون رد ، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، وبدون أي خسارة، وقد سجل لفريق شمسان كل من عمار رأفت وعمر خالد وعبد الرحمن فرج.
المنصورة
المنصورة

وفي نهاية هذه المباراة اختارت اللجنة المنظمة (عمر قاسم) من شمسان لينال جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (3000 ريال) مقدمة من معهد مالي، ممثلاً بالمدير القدير آواب لقمان .. وقد قاد المباراة الحكم أحمد الوحيشي بمساعدة هاملي كليب وعلاء البدوي ، وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها محمد ذيبان.
هذا وستقام عصر اليوم السبت مباراتان في غاية الأهمية في إطار المجموعة الثانية ، حيث يلتقي التلال مع نصر دار سعد ، في مباراة ستؤهل أحدهما إلى الدور الثاني ليلتحق بفريق الشعلة المتأهل الأول عن المجموعة فيما ستكون المباراة الثانية في هذه المجموعة هامشية بين الجزيرة والجلاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى