النجم عمار الكلدي يقود التضامن إلى نهائي كأس التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير / محمد باحيدره

> قاد نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم لنادي التضامن الرياضي فريقه إلى نهائي بطولة كأس التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت بتسجيله هدف المباراة الوحيد التي جمعت فريقه ونظيره وجاره فريق نادي شعب حضرموت عصر أمس السبت في ثاني مواجهات دور نصف النهائي من المسابقة التي تقام برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة وينظمها اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت.
النجم عمار الكلدي
النجم عمار الكلدي

وسجل النجم الكلدي هدف المباراة الوحيد برأسية في الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الثاني التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا في مشهد جماهيري رائع وغفير إكتظت به مدرجات الملعب وتسلق عدد من الجمهور سور الملعب في مشهد رياضي بهيج ومباراة قمة سبقت نهائي البطولة .. وقد قدم التضامن والشعب مباراة جميلة مثيرة وندية تبادلا خلالها الهجوم والسيطرة والاستحواذ ، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بعد ضياع فرص عديدة من الجانبين .. وفي الشوط الثاني، ومع بداياته إقتنص الكلدي هدف المباراة الوحيد برأسية سكنت شباك الحارس الشعباوي أحمد كرامه وبر ، وشهد هذا الشوط ارتفاعاً في مستوى الأداء من الجانبين وسعى الجميع نحو الوصول للشباك ، وخاصة الشعب الذي فرض ضغطاً في آخر الدقائق ، وتراجع التضامن لمقاومة ذلك ، لينتهي اللقاء بالهدف (اليتيم) الذي صعد بالتضامن للمباراة النهائية حيث ينتظره فريق نهضة الريدة الصاعد إلى النهائي على حساب نصر بروم وستجرى المباراة النهائية يوم 25 أبريل الجاري تزامناً مع احتفالات الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت.

أدار المباراة الحكم سامي التيس بمعاونة الدولي أحمد مسهور ونايف باوزير والحكم الاحتياطي عمر مرعي وراقبها إدارياً المشرف الفني باتحاد الكرة في الساحل الكابتن أنور سعد الله الرباكي ، فيما قيم الحكام الحكم المخضرم صلاح بامحيسون .. وتواجد من الطب الرياضي المسعف النشيط (محمد سالم مفلح) وهو بالمناسبة أحد خريجي دورة الطب الرياضي الأخيرة.
- واكبت المباراة تغطيات إعلامية مميزة بتواجد عدد من القنوات الفضائية والمحلية والمواقع الإخبارية.
- جرى مصافحة الفريقين وطاقم الحكام بين شوطي المباراة ، حيث قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بمعية عدد من القيادات الرياضية وضيوف مدينة المكلا من العاصمة عدن ونادي شمسان ومنهم الاعلامي البارز محمد سعيد سالم والنجم الدولي السابق جميل سيف وقيادة نادي شمسان الرياضي بالمعلا، والخبير الكروي عمر باشامي مستشار مكتب الشباب والرياضة والاعلامي المعروف حسين محمد بازياد.
المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير / محمد باحيدره

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى