التلال يخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الفقيد معتوق خوباني

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن
خطف فريق ناشئة التلال البطاقة الثانية في المجموعة الثانية بعد الفوز عصر أمس السبت على فريق ناشئة نصر دار سعد بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، ليتأهل مع ناشئة الشعلة إلى نصف نهائي دوري الفقيد معتوق خوباني لكرة القدم للناشئين، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بعدن ، بدعم من معهد مالي، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، ورعاية الأخ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن .. وبالفوز على نصر دار سعد رفع التلال رصيده إلى 9 نقاط ، في المركز الثاني عن المجموعة خلف الشعلة صاحب الـ12 نقطة وصاحب الصدارة .. وقد سجل للتلال كل من : عبد الرحمن أمجد هدفين ، وكمال علي مثني هدفين ، فيما سجل للنصر اللاعب قاسم علي سعيد.
وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة (أحمد علي حسن) من التلال لينال جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (3000 ريال) مقدمة من معهد مالي ممثلاً بمديره الأستاذ القدير (آواب لقمان) ، وقد قاد المباراة الحكم ماجد حاجب بمساعدة زميليه أحمد الوحيشي ومقداد علي ، فيما كان أحمد عون حكماً رابعاً ، وراقبها خلف اللبني.
* وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس السبت أيضاً على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة .. حقق فريق ناشئة الجزيرة الفوز على فريق الجلاء بهدفين مقابل هدف، وهو الفوز الأول لفريق الجزيرة في هذه البطولة ، ولكن هذه النتيجة لم تكن في مصلحة الفريقين، فقد غادرا الدور الأول عن هذه المجموعة مع فريق نصر دار سعد ، فيما تأهل التلال والشعلة .. سجل للجزيرة كل من معد ناصر وعلي عبد الله ، فيما سجل للجلاء معاذ خالد.

وفي نهاية هذه المباراة اختارت اللجنة المنظمة (معاذ خالد) من الجلاء، لينال جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (3000 ريال) مقدمة من معهد مالي ، ممثلاً بالمدير القدير الأستاذ آواب لقمان .. وقد قاد المباراة الحكم خالد أمين بمساعدة نائل عوشان وعدنان محمد ، وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها أمين بلال.
وبعد نهاية الدور الأول أعلن اتحاد القدم بعدن إنطلاق الدور الثاني عصر يوم الجمعة بلقاء ناري، بين التلال وشمسان على ملعب (العلواني) التابع لنادي المنصورة بالمنصورة ، فيما ستقام المباراة الثانية عصر السبت وستجمع الشعلة والمنصورة على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى