لأول مرة منذ عقود.. افتتاح المعرض العلمي والإبداعي لمدارس الحوطة بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري
افتُتح، أمس، المعرض العلمي والإبداعي العام لمدارس مديرية الحوطة الحكومية والأهلية ورياض الأطفال، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بلحج د.محمد الزعوري، ومأمور الحوطة أنيس العجيلي، وعبدالله شمل، مدير مكتب التربية بالمديرية.
وطاف الحاضرون بأقسام المعرض المختلفة واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل المنظمين حول ما يحتويه المعرض، والذي يعتبر الأول على مستوى مديرية الحوطة.

وعبر مدير عام مكتب التربية د.الزعوري عن سعادته بما شاهده من إبداعات طلابية كانت ناتج جهد عام دراسي كامل، شاكرا الجهود التي بذلت في إنجاح هذا المعرض»، لافتا إلى أن «مكتب التربية بالمحافظة يشجع مثل هذه الأعمال والأنشطة ويدعمها وفق الإمكاينات المتاحة».
من جانبه أكد مدير إدارة الوسائل التعليمية بمكتب التربية بالحوطة نائب مشرف المعرض صامد زين في تصريح لـ«الأيام» أن «المعرض هو الأول على مستوى المديرية منذ عقود مضت»، مشيرا إلى أنه «يشمل العديد من الأقسام منها قسم المبدعين والوسائل التعليمية والابتكارات والحرف اليدوية والأشغال والبيئة».

ويمثل المعرض أول تجمع لمدارس المدينة تحت سقيفة واحدة وشعار واحد وخصص له عدة أيام للجمهور والعائلات ليطلعوا على إنجازات وابتكارات الطلاب والطالبات التي نالت إعجاب الحاضرين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى