الكابتن حميد قريشي يشكر الوزير الميسري ويأمل في تصحيح وضعه الوظيفي

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> عدن «الأيام» فضل الجونة
عبر المدرب الوطني المعروف الكابتن حميد قريشي عن شكره وتقديره للأخ نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية المهندس أحمد الميسري لدعمه ووقوفه الدائم مع كثير من الرياضيين ، وأشاد القريشي بمواقف الوزير الميسري تجاه مشكلته واستعداده التام وتفهمه لتصحيح وضعه الوظيفي ، وبما يتناسب مع خدمته في وزارة الداخلية وتاريخه الرياضي المشرف، الذي قدمه خلال مشواره الرياضي مع فريق الشرطة ، ولا يزال مواصلاً عطاءه في ميادين الرياضة.
وأضاف القريشي : "ما أتمناه من الأخ الوزير الميسري وأتامل فيه خيراً بالتعاون معي في تصحيح وضعي الوظيفي والتوجيه إلى الجهات ذات العلاقة ، لعودتي من التقاعد إلى القوة العاملة ، حتى أتمكن من تصحيح وضعي المالي وتسويته وفق آلية المرتبات الحالية، وذلك نظراً للظروف المادية الصعبة التي أعاني منها وضعف معاشي الذي لا يكفي لتوفير متطلبات الحياة اليومية في ظل الغلاء الفاحش في الحياة المعيشية".
واختتم القريشي بقوله : " آمل في تعاون الأخ الوزير أحمد الميسري ، لأن ثقتي به كبيرة في الوقوف إلى جانبي ، وكما عهدناه صاحب مواقف طيبة ومن الرجال الأوفياء والمخلصين لخدمة الرياضيين .. وهذا ليس بغريب عليه كرياضي سابق حيث عرفناه عاشقاً للرياضة والوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى