تواصل منافسات المسابقات الثقافية لأندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان
تتواصل بمديريات ساحل حضرموت الأنشطة الثقافية للأندية الرياضية للعام 2018 التي دشنت من قبل اللجنة الثقافية الإجتماعية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بإجراء المسابقة الثقافية الفكرية لأندية الساحل التي وزعت على أربع مجموعات في المرحلة التمهيدية .. وجرت منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بنادي متطوعون بمدينة المكلا بلقاء الفرق الثقافية بأندية التضامن والمكلا و شباب روكب ودوعن وتأهل للنهائيات عن هذه المجموعة الفريق الثقافي بنادي التضامن.
وفي مديرية غيل باوزير وتحديداً بمنشأة النادي الأهلي الرياضي منافسات المجموعة الثانية في التصفيات التمهيدية والمؤهلة للنهائيات والتي ضمت الفرق الثقافية لأندية شباب القارة ووحدة شحير ونهضة الريدة من مديرية غيل بن يمين ، بالإضافة إلى الفريق الثقافي بالنادي الأهلي الرياضي بالغيل مستضيف منافسات هذه المجموعة ، وتأهل عن هذه المجموعة فريق نادي نهضة الريدة.
الجدير بالذكر أنه تدير هذه المسابقات لجنة مكونة من رئيس اللجنة الثقافية خالد القحوم رئيساً وعضوية منير عوض الجعيدي وفهمي باحمدان ، ويقدم أسئلة المسابقة والفعالية الاعلامي والإذاعي المعروف غالب محمد بافطيم .. وتجرى اليوم السبت 21 أبريل منافسات المسابقة في أدوارها التمهيدية ، حيث تجرى مسابقة أندية المجموعة الثالثة التي تضم أندية وحدة الحامي وسمعون الشحر والريدة وقصيعر ، بالإضافة الى النادي المستضيف وحدة الحامي .. وتسكتمل التصفيات التمهيدية بمنافسات أندية المجموعة الرابعة التي ستجرى بنادي نصر بروم يوم 28 أبريل الجاري والتي تضم أندية نصر بروم المستضيف والصدارة من حجر وشباب ميفع وهلال فوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى