أفراد باللواء 11 حرس حدود يشكون مصادرة مرتباتهم

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص
قال أفراد من اللواء 11 حرس حدود إن قائد اللواء قام بمصادرة رواتبهم منذ عام كامل دون أي مصوغ قانوني، على الرغم من أنهم مرابطون بجبهات القتال بالساحل الغربي.
وأكد كل من أحمد علي عمر الجعوني وشاكر حسن سالم وماجد حسن سالم، وهم أفراد في اللواء 11 حرس حدود لـ«الأيام» أنهم تقدموا بشكوى إلى قيادة التحالف بعدن بخصوص مصادرة قائد اللواء لمعاشاتهم، وبدورها أعطتهم مذكرة رسمية موجهة إلى قائد اللواء بتسليم مرتباتهم، إلا أن مذكرة التحالف لم تشفع لهم ولا يزالون إلى اليوم يلهثون وراء الجهات الخاصة بوزارة الدفاع وقيادة التحالف لحل مشكلتهم وتسليم مرتباتهم، حسب قولهم.
وقالوا في مناشدتهم: «إننا مرابطون بجبهة الساحل الغربي في المخا نقاتل مليشيات إيران مع إخواننا من القوات الجنوبية رغم أننا بدون رواتب، وأسرنا تعيش معاناة قاسية جراء حرماننا من قبل قائد اللواء 11 حرس حدود العميد فرج حسين العتيقي من معاشاتنا».
وأضافوا: «نناشد رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزارة الدفاع وقيادة التحالف سرعة إعادة مرتباتنا كوننا قادمين على شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر وأسرنا تعاني ظروفا صعبة».
وأشار الأفراد إلى أن قائد اللواء العتيقي يرتكب مخالفة واضحة للقوانين في مصادرة رواتبهم كونها تذهب إلى خزينته الخاصة، ضاربا بكل التوجيهات العليا عرض الحائط.. مؤكدين أنهم سيستمرون في متابعة حقوقهم مهما كلفهم من جهد ووقت حتى يجدوها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى