مقتل 6 وأسر شيخ متحوث في تصدّ لهجوم جنوب الراهدة

> الراهدة «الأيام» عنتر الصبيحي

> الراهدة «الأيام» عنتر الصبيحي
شهدت جبهة حمالة المتاخمة لمدينة الراهدة، أمس، مواجهات شرسة، وقد تمكنت قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني من صد هجوم حوثي على الجبل الاستراتيجي.
وذكر مراسل «الأيام» أن «أكثر من 6 عناصر حوثيين قتلوا في المواجهات، فيما جرح آخرون، وأُسر الشيخ صادق مهيوب وثلاثة من مرافقيه بعد محاصرتهم من قبل قوات الحزام الأمني والمقاومة».
مصدر ميداني بالمقاومة قال لـ«الأيام»: «الحوثيون حاولوا التسلل، لكن أبطال المقاومة والجيش ويقضتهم تمكنت من صدهم وتكبيدهم خسائر بعد مواجهات عنيفة في موقع الغريب وجبل حمالة، بالتزامن أيضا مع هجوم حوثي في شمال وجنوب جبل حمالة، وقد تم كسر الهجوم».
وأضاف: «وفي الهجوم تم أسر الشيخ والقيادي المتحوث صادق مهيوب وجماعته خلال اشتباكات فجر اليوم (أمس)، وهم الآن بيد قوات والمقاومة الحزام الأمني الشيخ صادق مهيوب شيخ منطقة الطريان، وكان قائد جبهة حمالة لدى المليشيات وله صولات وجولات بجبهات الصلو والقبيطة وكرش».
وفي كهبوب قال الناطق باسم جبهات الصبيحة أحمد عاطف: «إن حزام صالح المزاحمي، وهو قائد سرية من اللواء الثالث، استشهد بعبوة ناسفة بطريق كهبوب، وأصيب سبعة من مرافقيه وكانت إصاباتهم طفيفة».
وأوضح أن «العبوة انفجرت عند مرور الطقم الذي كان يقلهم بطريق السقياء إلى مواقعهم بالجبهة في كهبوب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى