تحسن صحة العميد حمدي شكري بمشافي أبوظبي

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص
أفادت مصادر أسرية مقربة من العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة عن تحسن صحته وزوال الخطر، ونقله من غرفة العناية المركزة إلى غرفة خاصة في أحد مشافي أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لاستكمال العناية.
وكان العميد حمدي شكري الصبيحي القيادي البارز في المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي تعرض مطلع الشهر الجاري لحادث مروري في منطقة الوهط، بمحافظة لحج، أثناء عودته من جبهة الساحل الغربي.
وقال يوسف شكري، شقيق العميد حمدي، في تصريح خاص لـ«الأيام»: «إن الوضع الصحي للعميد شكري تحسن بعد نقله من أحد مشافي محافظة عدن بطائرة خاصة إلى مستشفى زايد العسكري بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتلتقي العلاج والعناية الخاصة».
وأضاف أن «العميد يحظى بعناية خاصة من جانب قيادة التحالف العربي ودولة الإماراتي»، شاكراً في تصريحه جميع من أسهموا في رعاية العميد شكري، وعلى رأسهم قيادة التحالف العربي، ونائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك، وقيادة المنطقة الرابعة والقائد العام لشؤون جبهة الساحل الغربي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، وإدارة مستشفى البريهي بعدن التي كان لها دور في إسعافه عقب تعرضه للحادث».
وأثنى شكري أصالة عن نفسه وعن قبيلة «الشكيرة» الصبيحة على الدور البارز الذي اضطلعت به دولة الإمارات والجهود المبذولة وسعيهم لعلاج العميد حمدي شكري، داعيا بأن يحفظ الله عزوجل دولة الإمارات وشيوخها تجاه ما قدموه من عناية للعميد شكري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى