نائب وزير الداخلية يتفقد أمن عدن ويطلع على سير العمل

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
تفقد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، أمس، إدارة أمن العاصمة عدن، للاطلاع على سير العمل الأمني في المدينة.
والتقى لخشع بمدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع، الذي رحب بزيارة اللواء لخشع، وقال: «إن هذه الزيارة ستعطي أمن عدن حافزا معنويا لمواصلة العمل في مدينة عدن».
وأكد شايع أن «جميع جنود أمن المدينة وأبناءها الذين رسموا أكبر صورة للتضحيات والنضال جاهزون لحمايتها في أي وقت».
واستمع لخشع إلى شرح مفصل من مدراء الإدارات حول طبيعة العمل الذي تقوم به كل إدارة، وقال: «نشكر أمن عدن على العمل الجبار الذي يقوم به، والذي التمسه المواطن على الأرض».
ولفت إلى أن «تفاني جنود الأمن في عملهم وإخلاصهم فيه سيدونه التاريخ بأنصع صفحاته، ولن يجهله أحد، وأوصى الجميع على مضاعفة الجهود بما يحسن أداء الأمن في العاصمة عدن».
وقال لخشع: «سنقدم كل الدعم، وسنعمل على تذليل كافة الصعوبات وإزالة المعوقات، ومطلوب من مدير الأمن رفع تقارير مفصلة عن الاحتياجات اللازمة وبأسرع وقت، ورفعها إلينا ليتم اعتمادها».
في السياق، تفقد نائب وزير الداخلية، اللواء الركن علي ناصر لخشع إدارة البحث الجنائي، واطلع على سير الأقسام فيها، وزار السجناء ووجه بسرعة بدء العمل في إدارة البحث الجنائي جراء الدمار الذي لحق بالمبنى أثناء الهجوم الإرهابي الذي شنته العناصر الإرهابية.
وأكد لخشع على إعادة بنائه في أسرع وقت.. مشددا على القائمين في إدارة البحث بأن «يتعاملوا مع السجناء معاملة راقية بما يتواكب مع الأنظمة والقوانين في البلدان المتطورة لضمان حقوق الإنسان».
وقال لخشع: «إن هذه الزيارة جاءت للاطلاع على سير أعمال الأمن في العاصمة عدن، وستلحقها زيارات أخرى، لتوفير الدعم، ولمتابعة الأعمال أولا بأول، ويجب علينا العمل كمنظومة واحدة، لما يخدم أمن العاصمة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى