محافظ أبين يضع حجر أساس لمشاريع الهلال الإماراتي بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:
قام محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، ومدير الهلال الأحمر الإماراتي سعيد آل علي، صباح أمس، بوضع حجر الأساس، لإعادة تأهيل وترميم ثانوية الصديق بمدينة زنجبار، وتدشين المشاريع في أبين التي سينفذها الهلال الأحمر الإماراتي.
وطاف المحافظ ومدير الهلال بأقسام ثانوية الصديق، واطلعا على حجم الدمار والخراب الذي لحق بالثانوية جراء الحروب التي شهدتها أبين عام 2011م و2015م من قبل العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون والمليشيات الحوثية.
وقال المحافظ: «إن هذه المشاريع، التي نضع حجر الأساس لها بمناسبة عام زايد الخير وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة تأهيل وترميم ثانوية الصديق والعديد من المشاريع التربوية التي سينفذها الهلال في أبين، تأتي من أجل تحريك عجلة التنمية من خلال إعادة تأهيل وترميم المنشآت والمرافق الحكومية، وهذا ليس بغريب على الأشقاء في دولة الإمارات في دعم مثل هكذا مشاريع تربوية، ولهم إسهامات إنسانية منذ سبعينات القرن الماضي في كافة المجالات».
وأشاد المحافظ بالدعم الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة تأهيل وترميم ما دمرته العناصر الإرهابية والمليسات الحوثية التي دمرت المنشآت والمرافق الحكومية، للخروج من مرحلة الدمار إلى مرحلة البناء والتنمية في كافة المناحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى