السباعي يتفقد العمل في محطة كهرباء مصافي عدن

> عدن «الأيام» محمد القادري

> عدن «الأيام» محمد القادري:
تفقد أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون السباعي، أمس، العمل في المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل وتحديث محطة كهرباء شركة مصافي عدن، والذي تنفذها شركة صينية متخصصة في هذا المجال.
واستمع السباعي، من القائم بأعمال مدير المصافي كبير المهندسين بالشركة م.سعيد محمد بن محمد، إلى شرح مفصل حول مكونات المرحلة الثانية من المشروع، والتي تتضمن تركيب مولدين وغلايتين ومواد أخرى مرتبطة بها بقوة 15 ميجا وات، والمدة الزمنية لانتهاء العمل في المشروع، مشيراً إلى توجيهات رئيس الجمهورية "برفع الطاقة الإنتاجية للمحطة إلى 45 ميجا وات، لتزويد مديرية البريقة بالطاقة الكهربائية".
وأكد م.سعيد على "أهمية المشروع في عمل الوحدات الإنتاجية التابعة للمصفاة والمتوقفة حالياً لنفاد النفظ الخام"، لافتاً إلى أن "إنجاز هذا المشروع سيسهم في تنفيذ مشاريع تحديثية وتطويرية أخرى بالشركة".
بدوره أشاد أمين المجلس المحلي بعدن بدر السباعي بـ "الجهود المبذولة من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة د.أحمد عبيد بن دغر في النهوض والاهتمام بشركة مصافي عدن، لما تمثله من أهمية اقتصادية كبيرة في البلاد، ودورها الريادي في توفير المشتقات النفطية بالسوق المحلي"، مثمناً "جهود قيادة الشركة، والعاملين فيها من أجل استمرار عمل المصفاة وحمايتها من الانهيار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى