السبت قرعة بطولة المريسي التاريخية بمشاركة 15 نادياً

> عدن «الأيام» محمد النعماني

> عدن «الأيام» محمد النعماني:
تجري في هذه الأيام في أروقة اتحاد كرة قدم عدن اللمسات الأخيرة لانطلاق بطولة كأس الفقيد (الأسطورة) علي محسن مريسي لكرة القدم بنسختها الـ 24 ، والمقرر تدشينها في الثالث من شهر رمضان ، بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نائف البكري للعام الثالث على التوالي والذي انبرى مشكوراً لدعم إقامة البطولة بعد سنوات من رعايتها ودعمها من قبل شركة مصافي عدن.
وأكد المهندس محمد حيدان رئيس اتحاد كرة قدم عدن جاهزية الاتحاد لإقامة البطولة تخليداً لذكرى فقيد الكرة الأسطورة علي محسن مريسي ، أبرز نجم كروي أنجبته الملاعب اليمنية ، والذي ذاع صيته عربياً ، كما تأتي البطولة تنشيطاً للاعبي الأندية في عدن ولحج وأبين والضالع .. مشيراً في حديثه إلى أن هذه البطولة سيشارك فيها 15 نادياً يمثلون أندية المحافظات التالية : عدن (10 أندية) .. لحج (الشرارة) .. أبين (حسان وفحمان) .. الضالع (النصر) .. شبوة (التضامن) ..علماً بأن المباريات ستقام في العاشرة مساء بإذن الله.
وأضاف حيدان بأن قرعة البطولة ستجرى السبت القادم الخامس من مايو في ديوان وزارة الشباب والرياضة بحضور مندوبي الأندية ، وقيادة اتحاد كرة قدم عدن ، وممثلي وزارة الشباب والرياضة .. مؤكداً أن البطولة التي تعتبر تقليداً سنوياً في عدن سيحتضنها ملعب الفقيد باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا بعد أن كان الجميع يأمل في إقامتها في ملعب الشهيد الحبيشي ولكن لعدم جهوزيته ، ستقام البطولة في ملعب نادي شمسان برعاية ودعم الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والذي تبنت وزارته رعاية البطولة سنوياً، وهو موقف ودعم يشكر عليه الوزير نايف البكري لأهمية البطولة ، ومكانتها في قلوب أبناء عدن وكل الرياضيين.
واختتم رئيس اتحاد عدن حديثه بالتأكيد على جاهزية اتحاده ، وكافة لجانه العاملة وأن البطولة ، ستكون بإذن الله أفضل ، من كل السنوات الماضية ، خاصة بعد استقرار الأوضاع في العاصمة عدن ، بشكل أفضل أمنياً وكهربائياً ، واعداً ببذل قصارى الجهود مع مؤسسة الكهرباء ، لضمان عدم انطفائها في الملعب ، خلال سير المباريات ، شاكراً الإخوة في مؤسسة الكهرباء بعدن ، وقسم التحكم لتعاونهم في عدم انقطاع الكهرباء كالعام الماضي ، مؤكداً بالعمل الدؤوب من أجل استمرار دوران الكرة في عدن والتوفيق من الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى