مريسي 24.. «الأيام» ترصد استعدادات نادي الجلاء.. البعداني: الملعب مشكلتنا.. والجلاء سيكون غير البطولات السابقة

> رصد/ ونجيب المحبوبي

> في نسختها الـ 24 تنطلق خلال أيام شهر رمضان المبارك بطولة المريسي ، الذي تعتبر من أهم البطولات الرمضانية ، حيث تشهد البطولة منافسات عديدة ومتعة وإثارة ولها نكهة خاصة في قلوب الرياضيين العدنيين لكونها تحمل إسم الأسطورة الفقيد علي محسن المريسي .. ذلك الرجل الذي يعد خير من مثل الرياضة.
* صحيفة «الأيام» كعادتها تواصل تميزها ، بتغطياتها الرياضية .. وهذه المرة قررت النزول لملاعب الأندية المشاركة في البطولة لتنقل استعداداتها ، وفي حلقة اليوم إليكم استعدادات نادي الجلاء الرياضي.. الكائن في مديرية خورمكسر ، والذي يقوده المدرب محمد حسن البعداني:
*البعداني: الملعب مشكلتنا الرئيسية :
في مستهل نزولنا لتدريبات نادي الجلاء إلتقينا بمدرب الفريق الكابتن محمد حسن البعداني صاحب الإنجازات العديدة والذي تولى مهمة تدريب فريق الجلاء مؤخراً حيث قال : "بدأنا استعداداتنا لبطولة المريسي 24 قبل حوالي شهر وعشرة أيام ، ويسير الاستعداد حالياً بشكل جيد من ناحية التدريبات ، لكن الشيء الذي ليس جيداً هو الامكانيات البسيطة لنادي الجلاء ، حيث نعاني من نقص في المستلزمات الرياضية ، وأيضاً من مشكلة الملعب ، حيث نجري أغلب تدريباتنا في ملعب المعهد التجاري الترابي ، الذي تسبب أيضاً في إصابة كثير من اللاعبين".
وواصل حديثه : " لكننا نعد جماهير نادي الجلاء بأن فريق ناديهم في مريسي 24 سيكون غير البطولات السابقة التي خاضها الفريق ، وإن شاء الله بعزيمة أبناء خورمكسر سنذهب بعيداً في البطولة ".
المدرب محمد حسن البعداني
المدرب محمد حسن البعداني

واختتم البعداني حديثه بتوجيه رسالة إلى المسؤولين في مديرية خور مكسر حيث قال : "في خورمكسر العديد من المواهب والخامات الرياضية لكنها محرومة من الملعب الرسمي المعشب ، ولذا أتمنى من قيادة السلطة المحلية ، ومسؤولي مديرية خور مكسر ، النظر إلى أبنائهم باهتمام ، وأن يوفروا لهم ملعباً رسمياً معشباً يلم الشباب ، ويبعدهم عن مجالس القات".
*أحمد عوض : الجلاء لن يكون جسراً لعبور الفرق الأخرى:
أما أمين عام نادي الجلاء الشاب أحمد عوض فقد قال: "لأول مرة في تاريخ نادينا الجلاء ، نبدأ استعداداتنا لبطولة المريسي قبلها بشهر، وهذا يعتبر مغايراً للبطولات السابقة ، التي كان يتم فيها لم الشباب قبل المباراة بيوم .. إننا في الإدارة الجديدة لنادي الجلاء نسعى لتغيير سمعة نادي الجلاء إلى الأفضل ، ونريد بأن يشرف نادينا أبناء خورمكسر في البطولة ".
وواصل حديثه قائلاً : "لقد بدأنا من الصفر وذلك بالتعاون مع العديد من التجار وسعينا لتوفير الكرات وبعض المستلزمات الرياضية من أجل بدء نشاط الفريق الكروي ، وبالفعل وجدنا أن الكثيرين يتعاونون معنا ، وفي مقدمتهم المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني ، الذي تعاون معنا بشكل كبير جداً وتولى مهمة تدريب الفريق ، كما أن أبناء خورمكسر إلتفوا حولنا ، ووجدنا أن الجميع يسعى للنهوض بالنادي".
واختتم بن عوض حديثه بالقول : "أتقدم بخالص الشكر والتقدير لناديي وحدة عدن والنصر على تعاونهما معنا بتوفير ملاعبهم قدر الاستطاعة لنا من أجل التدرب عليها ، و أقولها بكل ثقة .. الجلاء هذه المرة سيكون رقماً صعباً في بطولة المريسي ، ولن يكون جسراً للعبور".
*الصلوي : نسعى للظهور المشرف في البطولة:
وقال اللاعب المنتقل للجلاء حديثاً نجم منتخب الأمل المعروف الكابتن أكرم الصلوي : "استعداداتنا بقيادة الكابتن محمد حسن البعداني تسير بالشكل جيد ، لكننا نعاني من عدم وجود ملعب لنادي الجلاء ، حيث نتدرب في الملعب الترابي التابع للمعهد التجاري ، لكننا سنسعى للظهور المشرف في البطولة بتكاتف الجميع وتعاون اللاعبين والجهاز الفني".
جانب من التدريبات للفريق
جانب من التدريبات للفريق

*القشبري: سنكافح في الملعب:
أما اللاعب علي أحمد القشبري فقد قال : "استعداداتنا لبطولة المريسي الكروية هذه المرة ، و في الموسم الحالي غير الاستعداد في البطولات السابقة ، فالكل يبذل قصارى جهودهم من أجل نادي الجلاء ، وإن شاء الله سنكافح في الملعب تحت قيادة مدربنا الرائع الكابتن محمد حسن البعداني".
واختتم القشبري حديثه قائلاً : "جميعنا يعلم أن ظروف نادينا صعبة لكن الأمين العام لنادينا الشاب أحمد عوض يسعى لتسهيل وتذليل بعض الأمور وتوفير ملاعب معشبة للتدريب ، ونحن لن نخيب ظنه، وظن جمهورنا الحبيب وسنظهر بصورة مختلفة عن النسخة الماضية".
*إبراهيم: الجلاء سيكون رقماً صعباً:
واختتم هذه اللقاءآت القصيرة حامي عرين الجلاء إبراهيم إسماعيل الذي قال : "هذا هو الموسم الأول الذي ألعب فيه في صفوف نادي الجلاء ، ومن خلال مشاركتي في تدريبات الفريق لمست أن الاستعدادات تجري بشكل جيد خصوصاً أنها تحت قيادة المدرب الرائع محمد حسن البعداني الذي عرفناه رقماً صعباً مع أي فريق يتولى تدريبه ، وإن شاء الله الجلاء سيكون رقماً صعباً في بطولة المريسي".
رصد/ ونجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى