انتقالي الضالع يقيم ورشة التخطيط بالمشاركة للقيادات المحلية

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف:
أقامت دائرة التخطيط والتنمية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع، أمس، ورشة التخطيط بالمشاركة التي استهدفت ثلاثين متدربا ومتدربة من القيادات المحلية.
وتحت شعار «معا لبناء مؤسسات الدولة الجنوبية» تلقى المدربون جملة من المفاهيم المتعلقة بالتخطيط وأهدافه ومراحله ومفهوم التخطيط بالمشاركة، كما استعرض معهم مدرب الورشة الأستاذ فضل صالح هادي، رئيس دائرة التخطيط في القيادة المحلية، خطط دوائر المحافظة وفق الاتجاهات والسياسات العامة للمجلس، إلى جانب العمل ضمن مجموعات للتدريب على إعداد خطط الدوائر والإدارات».
واستمع المتدربون أيصا إلى محاضرة خاصة بنظام العمل الإداري والمالي والأنشطة القانونية والمراسلات والتوثيق والأرشفة النظامية والقانونية للعمل، قدمها العميد صالح عباس ناجي، عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وقدم العميد أحمد علي مثنى نبذة عن الاتجاهات العامة لدائرة الأمن والسلم المجتمعي.
وأشاد عدد من المتدربين بقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على إقامتهم لمثل هكذا دورات وورش عمل تدريبية تسهم في رفع مستويات أعضاء الدوائر من القيادات المحلية على مستوى المحافظة والمديريات.
وحث المتدربون قيادة المجلس على مواصلة تنفيذ الدورات الخاصة بالتدريب والتأهيل لما لها من أهمية في تعزيز قدرات القيادة المحلية في العمل المؤسسي والتنظيمي في مختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى