لليوم الثاني.. إزالة العشوائيات في أراضي المنطقة الحرة بالبريقة

> عدن «الأيام» محمد القادري

> عدن «الأيام» محمد القادري:
واصلت حملة إزالة العشوائيات أعمالها، أمس الأول، في مديرية البريقة.
واستهدفت أعمال إزالة الاستحداثات والبناء العشوائي، التي يشرف عليها مدير عام البريقة هاني محمد اليزيدي وقائد قوات الأمن الخاصة العميد ناصر سريع العنبوري، أراضي المنطقة الحرة بعدن (معسكر الدفاع الجوي سابقاً) في اليوم الثاني من الحملة الأمنية التي انطلقت في المديرية الأربعاء الماضي.
وأوضح اليزيدي أن «الحملة في يومها الثاني خصصت للأبنية العشوائية بالمساحة التابعة للمنطقة الحرة الواقعة على الطريق العام المؤدي إلى مركز المديرية»، مؤكداً أن «إزالة العشوائيات ستسري على كل المواقع المخالفة للقانون والمخططات، وخاصة في هذا الموقع، مهما واجهتنا من صعاب».
ولفت اليزيدي إلى «حرص السلطة المحلية في الحفاظ على المخططات العمرانية والمواقع والمساحات المخصصة للمشاريع الاستثمارية والتطويرية، لما تتميز به مديرية البريقة من طابع جمالي وحضاري».. مشيداً بـ«رجال الأمن في مختلف الأجهزة الأمنية المشاركين في حماية الحملة، وتأمينها لتنفيذ برامجها وأعمالها على أكمل وجه وتحقيق أهدافها المرجوة».
وبدأت الأسبوع الماضي حملة واسعة لإزالة وهدم العشوائيات في العاصمة عدن بتوجيهات وإشراف وزارة الداخلية في خطة تنفذها إدارة أمن عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى