وقفة احتجاجية بجامعة عدن تنديدا بتهديدات طالت المحبشي ومقراط

> عدن «الأيام» عبدالرقيب السنيدي

> عدن «الأيام» عبدالرقيب السنيدي:
نظمت الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بكلية الآداب بجامعة عدن، أمس، وقفة احتجاجية تضامنا مع نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية د. قاسم المحبشي وناصر مقراط اليوسفي اللذين تلقيا تهديدات من مجهولين.
وفي الوقفة التي نفذت أمام بوابة كلية الآداب بخور مكسر طالب المحتجون الجهات الأمنية في العاصمة عدن متابعة وكشف «الجهات الإرهابية التي تقف خلف تهديدات أساتذة الجامعة وسرعة تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع». 
وأكد المحتجون الذين رفعوا لافتات تحمل شعارات الإدانة والتنديد أن استهداف أساتذة الجامعة هو استهداف للتعليم ورموز العلم والكوادر التعليمية، محذرين في نفس الوقت من استمرار مثل هذه التهديدات الإرهابية التي تطال الأكاديميين والأساتذة بعدن. 
وقال الدكتور ناصر مقراط إن «وقفتنا اليوم (أمس) هي من أجل ردع التطرف والإرهاب وكل من تسول له نفسه المساس بالكوادر الأكاديمية، شاكراً كل من المتضامنين الذين خرجوا اليوم منددين بالتهديدات التي أطالتني أنا وزميلي الدكتور قاسم المحبشي».
بدوره أكد الدكتور قاسم المحبشي «أن التهديدات الإرهابية لم ولن تثنينا أبدا على مواصلة رسالتنا التعليمية أنا وزميلي الدكتور ناصر مقراط».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى