بحث إنشاء غرف عمليات مشتركة للحزام الأمني في 3 مديريات بيافع

> رصد «الأيام» خاص

> رصد «الأيام» خاص:
عقدت القيادات الأمنية لقوات الحزام الأمني لمديريات يافع رصد، سباح سرار، إجتماعها الأسبوعي ظهر أمس الاول في مديرية رصد.
وفي الاجتماع اطلع القادة على الخطة المعتمدة لإعادة الاجهزة الأمنية بمديريات رصد، سباح، سرار، والقيام بمهامها الأمنية على مستوى المديريات، وتنظيم تبادل المعلومات عبر غرف العمليات المشتركة بالقطاع الأمني.
وشدد الاجتماع على ضرورة متابعة تنفيذ الخطة الأمنية للقيام بدورهم الأمني وتنفيذه، كما طالب الجميع ببذل المزيد من الجهود للمساهمة بفعالية أكبر في تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين، وضبط العناصر الإرهابية، والتخريبية، والتهريبية للعناصر الإرهابية، والمهربة للحبوب والمخدرات والحشيش، وضبط كل الخارجين عن النظام والقانون.
كما أكد الاجتماع بعزمهم على تطبيع الأوضاع ومضاعفة بذل الجهود اللازمة لفرض هيبة الامن والنظام، لتمكين الأجهزة الأمنية من أداء مهامها في خدمة المواطنين وحماية حقوقهم ومصالحهم العامة والخاصة، بما يضمن عودة الحياة والأمن والاستقرار، في ظل التركيز على الهدف الرئيسي والمتمثل بأمن جميع المديريات والمحافظات الجنوبية.
ووقف الاجتماع امام العديد من الامور ومناقشة الجهود الامنية المبذولة من قبل قائد اللواء الأول دعم وإسناد منير اليافعي، "في تثبيت الأمن والاستقرار ودك معاقل تنظيم القاعدة والإرهاب، وفرض نظام الأمن واستقراره ونشر السكينة والطمأنينة في جميع المحافظآت، كما رفعوا شكرهم وتقديرهم للقائد جلال الربيعي قائدحزام أمني محافظة لحج".
ويأتي اللقاء ضمن خطة العمل الأمني والتحركات الميدانية المكثفة لإعادة تطبيع الأوضاع وتفعيل الشراكات الأمنية بين المديريات لأهداف مستقبلية تأتي لخدمة المجتمع للحياة في أمن وامآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى