رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لهيئة مستشاريه

> «الأيام» سبأ

> «الأيام» سبأ:
ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس الإثنين اجتماعاً لهيئة مستشاريه، بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، للوقوف على مجمل القضايا والموضوعات المتصلة بواقع البلد ومستجداتها الميدانية على مختلف الصعد.
وأشار رئيس الجمهورية إلى الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة في صنع الانتصارات المتوالية على قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الإيرانية.
واستعرض جملة من الأنشطة والفعاليات الرئاسية خلال الفترة المنصرمة منذ مشاركته في أعمال القمة العربية بالمنطقة الشرقية بالظهران بالمملكة العربية السعودية، ولقاءاته على هامشها بإخوانه قادة الدول العربية الشقيقة.
وفِي الاجتماع أشاد الرئيس بدور المملكة العربية السعودية وجهودها الحميدة في تجاوز تداعيات أحداث محافظة أرخبيل سقطرى، لما من شأنه تعزيز اللحمة الواحدة وتعضيد أهداف التحالف العربي في اليمن، والانتصار لأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل في القضاء على فلول التمرد والانقلاب للمليشيا الحوثية الإيرانية وعودة الشرعية وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام..
وثمن الاجتماع المواقف الأصيلة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع لدعمهما الدائم لليمن وقيادته الشرعية في مختلف المواقف والظروف، والتي كان آخرها إطلاقهم مشروع عمليات مركز إسناد للتنمية في اليمن وبصورة خاصة محافظة أرخبيل سقطرى وباقي المحافظات اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى