التحالف يخصص مليارين و231 مليون ريال سعودي لتنمية المهرة

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت/ رشدي معيلي

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت/ رشدي معيلي:
أكد قائد قوات التحالف العربي بمحافظة المهرة العميد عبدالعزيز الشريف أن التحالف يعمل على إعادة إعمار البنية التحتية ومساعدة السلطة المحلية بالمهرة على استتباب الأمن والاستقرار، وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.
جاء ذلك في كلمة الشريف في لقاء موسع دعا إليه التحالف العربي مع قيادة السلطة المحلية وعقد، أمس، في مطار الغيظة.
وزف الشريف إلى الحاضرين بشرى سارة بتخصيص مبلغ (مليارين) و(231) مليون ريال سعودي كدعم من التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة، لتنميتها وتطويرها وتحسين مستوى الخدمات فيها.
وقال: «سترون ثمرة هذا الدعم خلال الأيام القادمة، والمهرة تستحق مثل هذا الدعم والاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان».
جانب من الحضور
جانب من الحضور

وفي كلمة الشيوخ والأعيان عبر الشيخ صالح محمد بن عليان وكيل المحافظة عن شكر وتقدير أبناء المهرة للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وقوات التحالف المرابطة بالمحافظة على الجهود التي يبذلونها في خدمة اليمن عموما والمهرة بوجه خاص، والدعم المقدم من قبلهم في مختلف المجالات.
وقال: «لقد جئنا اليوم من كافة المديريات تلبية لدعوة التحالف وحضور هذا اللقاء، ونتشرف بالعلاقة التي تربطنا بأشقائنا في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبالتعاون على البر والتقوى». 
فيما دعا محمد علي ياسر، عضو مجلس النواب والمحافظ السابق جميع أبناء المهرة إلى توحيد الصف والكلمة والموقف، ونبذ الفرقة والتعاون فيما بينهم بما يخدم مصلحة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى