(البادري) يحسم بطاقة العبور للدورالثاني من بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
عدن «الأيام» علاء عياش
 حقق فريق البادري الفوز على فريق الخساف ، بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين سلباً، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول ، من البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقاً شعبياً ، من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك.
 مجريات وتفاصيل اللقاء لم تكن عند مستوى الحدث ، ولم تشهد تقديم الجديد ، فظهر الفريقان بطريقة لعب عقيمة غابت معها الندية والإثارة فكان اللقاء عبارة عن محطة تكميلية لمباريات البطولة فقد كانت السلبية هي الطاغية والمسيطرة على اللقاء ، طيلة فترات الشوطين لتمر الدقائق ، دون إحداث أي خطورة على المرميين وسط فتور في الأداء لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية الحاسمة ، ليبتسم الحظ في الأخير لمصلحة (فريق البادري)، الذي حسم بطاقة التأهل لمصلحته بنتيجة 3 - 1 وليودع فريق الخساف البطولة من أدوارها الأولى .. أدار اللقاء الحكم علاء البدوي.
 وقد نال جائزة أحسن لاعب في المباراة عبدالله الجابري لاعب فريق الخساف (عشرة آلاف ريال) والمقدمة من مؤسسة باجمال للسفريات والسياحة ، لصاحبها سامي باجمال ، وسلم الجائزة الكابتن محمد ذيبان عضو اللجنة المنظمة للبطولة.
 يلعب اليوم الأحد 4 رمضان فريقا شهداء العريش وصبر القاهرة ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى