حافة القاضي يفوز ويلتقي بفريق المؤسسة خارج بطولة الفقيد هشام باشراحيل الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص

>
عدن «الأيام» خاص
 إنتزع فريق حافة القاضي بكريتر بطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه على فريق المؤسسة بركلات الترجيح بعد تعادلهما إيجاباً بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان ضمن منافسات الدور الاول في إطار المجموعة الأولى من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل التي تقام برعاية مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر والتي يشارك فيها 22 فريقاً شعبياً من فرق المنطقة قسمت إلى مجموعتين تلعب بطريقة خروج المغلوب ، ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان.
 مجريات المباراة التي قدم فيها الفريقان أداء متوازياً ومستوى متقارباً خاصة في شوطها الاول الذي شهد ندية وإثارة استمتع الجمهور الحاضر بتفاصيله ، وبفضل اللمحات الفنية التي أبدع في رسمها لاعبو الفريقين خلال دقائق هذا الشوط الذي شهد تسجيل هدفين في كل شبكة كان بداية التسجيل لفريق المؤسسة عبر اللاعب الدولي زاهر فريد ، ليعادل فريق حافة القاضي النتيجة عن طريق حمد شوطح لينتهي الشوط الأول بهده النتيجة.
 شوط المباراة الثاني الذي غابت فيه الأهداف ، ولكن ظلت فيه الإثارة عنوانا بارزاً ، حيث شهد الشوط العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الفريقين ، وسط استبسال دفاعي من الطرفين ،حال دون تسجيل الأهداف ، على الرغم من التشويق الذي ظل حاضراً حتى  النهاية ليستمر التعادل الإيجابي بهدفي الشوط الأول فلجأ الفريقان إلى نقطة الجزاء لفصل الاشتباك والذي ابتسم في وجه فريق حافة القاضي الذي حسم نتيجة المباراة لمصلحته 3-2 ليحجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة ، فيما غادر فريق المؤسسة البطولة مرفوع الرأس بعد تقديمه لواحدة من أفضل مباريات البطولة حتى اللحظة.

 أدار اللقاء الحكم المتألق مؤمن مبارك .. وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة الدولي زاهر فريد من فريق المؤسسة والمقدمة من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر سلمها له الأستاذ القدير عبد الحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة.
 يلعب اليوم الأحد 4 رمضان فريقا شباب العيدروس والهلال ضمن منافسات الدور الاول من  البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان الفضيل.​
تصوير - عمار مخشف

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى