العيدروسي يقهر جوهر ويقصيه من بطولة الفقيد هشام باشراحيل الرمضانية

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
عدن «الأيام» مختار محمد حسن 
 قهر فريق العيدروسي جاره فريق جوهر بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء المثير والجماهيري الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان ضمن منافسات الدور الأول من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية والتي تقام برعاية ودعم مؤسسة «الأيام»  للصحافة والطباعة والنشر ، بمشاركة 22 فريقاً شعبياً من المنطقة قسموا إلى مجموعتين تلعب بطريقة خروج المغلوب ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان.
 شوط المباراة الأول الذي تسيده فريق العيدروسي بقيادة المدرب القدير جلال عمر ، والذي أحكم السيطرة خلاله على مجريات اللقاء من خلال التمريرات البينية التي كان لها المفعول السحري في تفوقه ، إضافة إلى البناء الجيد للهجمات الخطرة ، والمكثفة على مرمى فريق جوهر ، وانتهى الشوط الاول بأربعة أهداف مقابل هدف حيث سجل للعيدروسي أشرف أحمد سعيد (هاتريك) وهدفاً لعمرو أحمد ، فيما سجل هدف جوهر الوحيد لاعبه محفوظ زكي.
 وشهد الشوط الثاني تسيداً واضحاً من قبل العيدروسي ، الذي شهد تألقاً كبيراً من حارس مرماه عبد الوهاب كوكني ، وعزز النتيجة للعيدروسي بهدف خامس أشرف أحمد سعيد ، لتنتهي المباراة بفوز العيدروسي بخمسة أهداف مقابل هدف لجوهر.
 أدار اللقاء الحكم عصمت خدشي  .. ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة (أشرف أحمد سعيد) لاعب فريق شباب العيدروسي والمقدمة من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر ، سلمها له الكابتن عصمت خدشي.
 يلعب اليوم الثلاثاء 6 رمضان فريقا التعاون والزمن الجميل .. والجدير بالذكر أن المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى