أشبال طيبة يكتسحون البوميس بالسبعة في بطولة الفقيد هشام باشراحيل

> عدن «الأيام» خاص

>
 خطف فريق شباب طيبة فوزاً مستحقاً بعد تغلبه على فريق البوميس بسبعة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب مدرسة شمسان ضمن منافسات بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية للفرق الشعبية التي تقام برعاية ودعم من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر ، بمشاركة 22 فريقا شعبيا من المنطقة قسمت إلى مجموعتين تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان بكريتر.

 المباراة جاءت مثيرة من البداية وفيها الندية والحماس ، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم شباب طيبة بثلاثة أهداف لهدف ، وفي شوط المباراة الثاني استطاع البوميس من تقليص النتيجة بهدف ثان ، لكن فريق طيبة استطاع تسجيل هدفين متتاليين ، وبعد دقيقتين استطاع البوميس تسجيل هدفين ، وقبل نهاية المباراة أضاف شباب طيبة هدفه السابع والأخير في المباراة التي شهدت صافرة النهاية من قبل الحكم رأفت النورجي.

 سجل أهداف طيبة حمودي ضالعي ثلاثة أهداف (هاتريك) ، وأحمد بيه هدفين ، وهدفاً لمعاذ عبد الحميد ، وهدفاً للمدافع العبل ، فيما سجل للبوميس سعيد منصر هدفين ، وأحمد ناصر هدفاً ، ومحمد صالح هدفاً.

 وقد فاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة حمودي الضالعي لاعب فريق شباب طيبة ، والمقدمة من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر ، وقد استلمها من الكابتن محمود ياسين.
 يلعب اليوم الأحد 11 رمضان فريقا المجنة والصبر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى