الزعفران يخطف أولى بطاقات التأهل إلى ربع نهائي بطولة الهوكي

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أصبح فريق الزعفران صاحب أولى بطاقات التأهل إلى ربع نهائي بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه المستحق على فريق الروزميت بهدف لاعبه (علوي فدعق) ، وذلك عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر في افتتاح مباريات الدور الثاني من هذه البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا ، من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.

 
جانب من المباراة
جانب من المباراة
وقد اتسمت هذه المباراة والتي هي أولى مباريات الدور الثاني من البطولة بالحماس والإثارة كما كانت حافلة  بالعديد من اللمحات الفنية التي أبدع لاعبو الفريقين في تقديمها كوجبة كروية دسمة، إستمتع الجمهور الحاضر بتفاصيلها .. وقد شهد شوط المباراة الأول أفضلية طفيفة لفريق الروزميت ، الذي ظهر لاعبوه بمستوى طيب وسُنحت فرص سانحة للتسجيل لهم ، ولكنهم لم يحسنوا التعامل معها ، بسبب الحماس الزائد ، الممزوج بالشد العصبي غير المستحب في مباريات كرة القدم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي وليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني.

 كان الشوط الثاني أفضل من الشوط الأول من ناحية الأداء والذي شهد تقارباً وتقاسماً كبيراً بين الفريقين، في السيطرة والاستحواذ ، حيث أظهرا القدرة على امتلاك الكرة والانتقال بها بكل سلاسة بين مربعات الملعب مع بعض التفوق لفريق الزعفران في هذا الشوط ، والذي تمكن من تسجيل هدف ترجيح الكفة، والفوز عن طريق لاعبه (علوي فدعق)  في منتصف دقائق المباراة، مهدياً فريقه أولى بطاقات التأهل للدور ربع النهائي .. فيما غادر الروزميت البطولة من الدور الثاني ، بعد أن قدم أداء طيباً في المباراة.

 أدار اللقاء الحكم  أحمد الوحيشي .. وقد فاز (محمد حسن العانة) لاعب فريق الزعفران بجائزة أحسن لاعب في المباراة والتي تسلمها من الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
 هذا ويلعب اليوم الثلاثاء 13 رمضان (فجر القلوعة واللواء أول حماية رئاسية) ، ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى