العيدروسي يتأهل على حساب حافة القاضي في بطولة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص

>
 ضرب فريق العيدروسي موعداً في دور ربع نهائي بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية بعد فوزه بجدارة واستحقاق على فريق حافة القاضي بخمسة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الفقيد هشام باشراحيل الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية (النسخة الثانية) ، التي تنظم برعاية وإشراف مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر والتي يشارك فيها 22 فريقا شعبيا من فرق المنطقة وتحتضن منافساتها يومياً أرضية ملعب مدرسة شمسان بمدينة كريتر خلال أيام شهر رمضان المبارك.

 وكالعادة لم يخيب الفريقان ظن الجمهور الحاضر ، لمتابعة المباراة ، حيث قدم الفريقان مباراة كروية كبيرة اتسمت بالحماس والندية وكانت الإثارة عنوانها الأبرز ، والتي من خلالها أفرغ الفريقان ، المخزون الإبداعي والفني لديهما طيلة فترتي الشوطين مصحوباً ببعض اللمحات الفنية ، التي نالت استحسان جمهور المباراة الحاضر بكثافة لمؤازرة الفريقين.

 شوط المباراة الأول كان سريعاً وشهد سيطرة واضحة من فريق العيدروسي، الذي باغت فريق حافة القاضي بثلاثة أهداف مبكرة سجلها سامي جبرة (هدفين) ، وأشرف أحمد سعيد.

 حافة القاضي لم يرفع الراية البيضاء ولم يستسلم لنتيجة اللقاء وحاول لملمة أوراقه وتنظيم صفوفه بغية العودة في النتيجة ، فمالت السيطرة فيما تبقى من دقائق الشوط لمصلحته ، وتمكن من تقليص النتيجة، بتسجيل هدفين على التوالي بواسطة لاعبه أحمد ماهر، الذي أنهى بهما شوط اللقاء الأول بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لمصلحة فريق العيدروسي .

 جمهور المباراة كان على موعد مع الإثارة في شوط المباراة الثاني الذي دخله فريق العيدروسي بغية الحفاظ على كبريائه ، حيث تمكن لاعبوه من استعادة زمام السيطرة والاستحواذ على الكرات وشن وابل من الهجمات أثمرت تسجيل هدفين عبر المتألق أشرف أحمد سعيد ، الذي عزز من تقدم فريقه وتسجيل الهاتريك له شخصياً في المباراة.

 نتيجة المباراة لم تعجب فريق حافة القاضي فظهر الحماس والرغبة على لاعبيه للعودة للقاء، والتي نتج عنها طرد مدافع الفريق أيمن السمان لحصوله على الإندار الثاني ومغادرة اللقاء ليضطر فريقه تكملة ما تبقى من دقائق منقوص العدد ، بينما واللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة يعود أحمد ماهر إلى تسجيل الهاتريك ، وهدف فريقه الثالث الذي انتهى معه اللقاء بفوز العيدروسي بـ 5-3 ينتقل من خلالها إلى الدور ربع النهائي من البطولة في انتظار باقي المشوار .. أدار اللقاء باقتدار الكابتن المتألق عصمت عصام خدشي.

 نال جائزة أحسن لاعب في المباراة حارس فريق العيدروسي (عبد الوهاب كوكني) ، والمقدمة من مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر ، وتسلمها من مدرب التلال ، ولاعب فريق (نادي الشباب الرياضي) في ستينيات القرن الماضي الكابتن (نصر الصياد).

 يلعب اليوم الثلاثاء 13 رمضان فريقا (الزمن الجميل وشباب العيدروس) ، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة ، والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب مدرسة شمسان بمدينة كريتر.​​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى