وزير الداخلية يغادر لأول مرة إلى أبوظبي

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
 غادر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري العاصمة عدن أمس الأربعاء إلی دولة الإمارات في زيارة رسمية هي الأولى له منذ توليه مهامه في اليمن وتستمر عدة أيام.

وتأتي الزيارة بعد اسابيع على تراشق إعلامي بين الوزير الميسري ومسؤولين اماراتين عقب تهكم الاول على الثانية وهي الدولة الفاعلة في دعم وقيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وذكر موقع وزارة الداخلية على الإنترنت إن الزيارة تأتي تلبية لدعوة رسمية تلقاها الميسري من نظيره الإماراتي الفريق سيف بن زايد آل نهيان «من أجل بحث الأوضاع الأمنية في اليمن».

وأضاف الموقع بأن «الميسري سيجري خلال الزيارة مباحثات أمنية مع القيادة الإماراتية في عدد من القضايا، وترتيبات الملف الأمني وتحمل وزارة الداخلية للمسؤولية الأمنية الكاملة بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة».

ونشر موقع الوزارة صورا للوزير الميسري أثناء توجه الى الطائرة وبشكل رسمي في مطار عدن حيث كان في وداعه وزير التربية والتعليم د.عبدالله لملس ووزير التعليم العالي حسين باسلامة ونائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع والقائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين ومحافظ ابين اللواء ابوبكر حسين و نائب رئيس هيئة الاركان اللواء صالح الزنداني والقائد العام للشرطة العسكرية اللواء ناصر النوبة ووكلاء وزارة الداخلية ومدراء الادارات وعددا من القيادات الامنية والعسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى