فوز النوبة و المظفري في بطولة الشهيد أحمدوه الرمضانية للكرة الطائرة

> لودر «الأيام» عارف علوان

> تواصلت مساء أمس الأول الخميس على ملعب مدرسة أبوبكر الصديق للتعليم الأساسي بمدينة لودر ، تحت الأضواء الكاشفة منافسات بطولة الشهيد قاسم محمد أحمدوه الرمضانية للكرة الطائرة ، والتي ينظمها نادي عرفان الرياضي وتقام بدعم من الشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة عبدالله أحمد ناجي بمشاركة ثماني فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين بحيث يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي ، وذلك بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى والثانية.
 * في المباراة الأولى تمكن فريق النوبة من تحويل خسارته بشوطين ، أمام فريق قلعة دثينة ، إلى فوز ، بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، ضمن المجموعة الأولى ، في مواجهة إكتست أشواطها الخمسة ، بطابع الإثارة والندية ، حيث سجل لاعبو قلعة دثينة بداية قوية ، مكنتهم من كسب الشوطين الأول والثاني بواقع (25-15) و(25-20).
 ولكن هذه النتيجة لم تحبط معنويات لاعبي النوبة الذين سرعان ما تداركوا الموقف ، بإعادة ترتيب صفوفهم مقدمين مستوى مميزاً مكنهم من كسب الأشواط الثلاثة الأخيرة بواقع : (29 /27) ، (18/25) ، (14/16) ليظفروا بنقاط المباراة.
 * وفي المباراة الثانية عوض فريق المظفري خسارته الأولى أمام القطيش، بتغلبه على فريق الصقور بثلاثة أشواط نظيفة ، في مواجهة كانت اليد الطولى فيها ، لزملاء سالم جمال ، الذين حققوا فوزاً سهلاً ، من خلال سيطرتهم شبه المطلقة على الأشواط الثلاثة ، التي جاءت تفاصيلها على النحو التالي : (17/25) ، (13/25) (14/25) .. وقد حضر المباراتين رئيس نادي عرفان خالد مفتاح والمشرف الرياضي جمال الهبة ، وأعضاء اللجنة المنظمة وجمهور غفير من محبي اللعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى