الانتقالي يدعو للتظاهر غدا لدعم الإمارات وفريق التفاوض

> عدن «الأيام» خاص

>
دعا المجلس الانتقالي الجنوبي أبناء المحافظات الجنوبية إلى المشاركة الفاعلة في تظاهرة جماهيرية، ينظمها مساء يوم غد الأحد في العاصمة عدن، لإدانة استهداف دولة الإمارات ودورها الكبير في التحالف العسكري لدعم الشرعية، وخاصة دورها في الجنوب.

وكانت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عقدت مساء  أمس الأول الخميس اجتماعها الدوري برئاسة رئيس المجلس اللواء عيدروس الزُبيدي، وبحثت نتائج اللقاءات التي أجرتها مؤخراً قيادة المجلس بالقيادات الجنوبية الوطنية والسياسية المتواجدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مساعي المجلس نحو إطلاق حوار جنوبي-جنوبي شامل لا يستثني أحدا.

وذكر بيان للمجلس الانتقالي أن الاجتماع ناقش أيضا الترتيبات الميدانية لإقامة الفعالية الجماهيري في عدن يوم غد الأحد القادم «لرفض استهداف دول التحالف والدور الإماراتي المتميّز في الجنوب، ودعماً لفريق التفاوض الجنوبي».
في السياق عقدت اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى الثالثة للنصر الجنوبي الذي يصادف 27 رمضان، إجتماعا مساء أمس الجمعة برئاسة فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي حيث ناقش الاجتماع ترتيبات فعالية تأييد اللقاءات الجنوبية، والوفاء لدول التحالف العربي خلال الفترة من ١٩-٢٧ رمضان.

وأقرّ الاجتماع برنامج الفعاليتين، والذي يشتمل على أمسيات رمضانية تشارك فيها قيادات هيئات المجلس المختلفة، وكذا القيادات المركزية والمحلية.
كما تشتمل الفعاليات على تنفيذ حملات نظافة وأنشطة ثقافية، ورياضية في عدد من محافظات الجنوب بالإضافة إلى أنشطة أخرى متفرقة تتوج بفعالية كبرى في ساحة العروض بخورمكسر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى