في بطولة الهوكي الرمضانية.. 20 يونيو إلى الدور الربع النهائي بعد فوزه على الأهلية

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 تأهل فريق 20  يونيو للدور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر ، بعد إقصائه لفريق الأهلية بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.

 
جانب من المباراة
جانب من المباراة
مجريات المباراة لم ترتق إلى المستوى المطلوب ولم يقدم فيها فريق الأهلية ما كان متوقعاً من لاعبيه ، فقد ظهر بطريقة لعب عقيمة غابت عنها الندية والإثارة إفتقد معها الفريق للنجاعة الهجومية .. فيما كان فريق 20 يونيو هو الأفضل في اللقاء ، من حيث استحواذه على مجريات اللقاء ، فحقق الأهم في المباراة ، وهو تسجيله لأربعة أهداف ثمينة كانت كفيلة وكافية لضمان الظفر ببطاقة العبور للدور ربع النهائي من البطولة فيما توقف قطار فريق الأهلية عند محطة الدور الثاني مغادراً البطولة.

 وقد سجل أهداف فريق 20 يوينو الأربعة كل من : عبدالله العنبري ، لؤي اللحجي ، الحارس سالم وليد ، من ركلة جزاء ، ومحمد نصر .. فيما سجل هدف فريق الأهلية الوحيد مازن مختار، وقد أدار اللقاء الحكم المتألق محمد الدحل.

 فاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة (محمد العنبري) لاعب فريق معسكر 20 ، وهي الجائزة اليومية ، التي تتكرم بتقديمها (وكالة باجمال للسفريات والسياحة) ، وقد سلمها للفائز بها (الشيخ صالح عوض) مالك مؤسسة عدن للصرافة والتحويلات.
 يلعب اليوم الأحد 18 رمضان فريقا (فتح التواهي ونصر الشيخ) ، ضمن مباريات الدور الثاني ، من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى