تحديث جديد يسمح للهاتفين +Galaxy S9/S9 بتسجيل فيديوهات HD البطيئة بسرعة 480fps

> «الأيام» متابعات

>

عندما تم إطلاق Galaxy S9 و +Galaxy S9، كان هذين الهاتفين يأتيان مع إمكانية تسجيل الفيديوهات البطيئة بدقة 720p وبسرعة 960 إطار في الثانية. الآن تلقى هذين الهاتفين تحديث جديد يجعلهما قادرين على تسجيل الفيديوهات البطيئة بنفس الدقة ولكن بسرعة 480 إطار في الثانية.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن وضع الحركة البطيئة اليدوي يسمح حاليا بخيار التسجيل بسرعة 480 إطار في الثانية فقط. إذا كنت تريد التسجيل بسرعة 960 إطار في الثانية، فسوف يلزمك التبديل إلى الوضع التلقائي. نحن لسنا متأكدين من السبب وراء هذا التغيير، ولكن يمكننا أن نتغاضى عن ذلك بسبب حقيقة أن الوضع التلقائي جيد جدًا كذلك.

الرموز التعبيرية AR Emoji في الكاميرا ينبغي أن تكون أيضا بعد تثبيت هذا التحديث الجديد أكثر ثباتًا. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضًا بتحسين الإستقرار العام وأمان الهاتف نظرًا إلى أنه يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن التقارير تشير إلى أن هذا التحديث متوفر حاليا للتحميل عبر الهواء في كل من الهند وكوريا الجنوبية، ولكن من المفترض أن يصل للمزيد من المناطق في قادم الأيام والأسابيع، لذلك لا تقلق في حالة إذا لم يصل هذا التحديث إليك حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى