Galaxy Tab S4 سيضم تقنية التعرف على الوجه وقزحية العين

> «الأيام» متابعات

>

كان الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 محورًا للعديد من التسريبات في الفترة الماضية بحيث رأينا هذا الجهاز اللوحي مع شاشة بإطار أنحف بالمقارنة مع لوحيات سامسونج الرائدة السابقة ومن دون الأزرار الفعلية أسفل الشاشة، مما يثير السؤال عن نوع التقنيات الأمنية البيومترية التي ستقوم شركة سامسونج بإستخدامها في هذا الجهاز اللوحي.

كانت الشائعات تشير إلى أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم قارئ قزحية العين وميزة التعرف على الوجه. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد من موقع SamMobile يقول بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم بالفعل قارئ قزحية العين وخاصية التعرف على الوجه بعدما تم تسريب المعلومات من أحد مقاطع الفيديو التي توضح كيفية عمل كلتا الميزتين.

الرسوم المتحركة التي تشرح كيفية عمل قارئ القزحية والتعرف على الوجه عند تشغيل الجهاز توضح بأن هذه الميزات ستعمل كما هو الحال في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. تعمل كلتا الميزتين في وقت واحد، فعندما يتعرف المستشعر إما على الوجه أو على قزحية العين، فهو يقوم بفتح الجهاز تلقائيًا. هذا يسمح للمستشعرات بالعمل في البيئات المضيئة والمظلمة.

Video Player

عموما، في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده شركة سامسونج في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك والذي ستقوم فيه الشركة بالكشف عن الهاتف اللوحي المنتظر، Galaxy Note 9 جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية Galaxy Watch المعروفة سابقًا بإسم Samsung Gear S4.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى