مواطن أمريكي من أصل يمني يستغيث بحكومته الأمريكية

> عدن «الأيام»

>  بعث المواطن الأمريكي (يمني الأصل) همدان سيف منصر، عبر «الأيام» برسالة مناشدة يستغيث فيها بالحكومة الأمريكية مراعاة أسرته «زوجته وأولاده الأطفال الذين يحملون الجنسية الأمريكية» بالسماح لهم بضمهم إليه «للم الشمل» في أمريكا.
وأوضح في مناشدته: «أبعث باستغاثتي لإدارة الهجرة الأمريكية باعتبارها الجهة المعنية برعايا مواطنيها في الخارج، وكوني أحد رعاياها، مطالبا بلم شمل أسرتي  «زوجتي واثنين من أولادي ابني الأكبر خمس سنوات وابنتي التي لا تتجاوز الثلاث سنوات» يحملون الجنسية الأمريكية، وبالسماح لهم بإرفاقهم للعيش معي، كوني لا أستطيع العيش من دونهم، خصوصاً في ظل أوضاع مأساوية تشهدها اليمن ولا تزال رحى الحرب تدور فيها».

وأضاف: «فأسرتي مشردة تقطن حالياً في جمهورية مصر وبدون إقامة بحيث يسمح لها بالمكوث فيها طويلاً، والأصعب من ذلك أن أسرتي لا تستطيع العودة إلى اليمن نتيجة الحرب، فهناك كثير من المواطنين الذين تأثرو بقرار الحظر الأخير الذي أعلنته الحكومة الأمريكية، رغم المخاطر  في اليمن وما تعانيه أسرتي من الناحية النفسية والتشرد والفراق».

وختم المواطن همدان قائلا: «لقد طرقت كل الأبواب على مدى عام واستنفدت كل ما لديّ من أموال، ومترددا على أبواب السفارة الأمريكية بجمهورية مصر العربية على أمل السماح لأسرتي بسفرها معي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حتى لا تتشتت وتركها تواجه المصير المجهول.
وعلى الرغم من كل الصعوبات فإننا على ثقة وأمل بعدول الحكومة الامريكية عن قرار بحظر سفر اليمنيين». ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى