"اليمنية" توضح حول وفاة طفلة.. ووالدها يعتبرها «قضاء وقدرا»

> عدن «الأيام» خاص

>
 نفت شركة الخطوط الجوية اليمنية رسميا، أمس الإثنين، علاقتها بوفاة طفلة على متن إحدى طائراتها المتجهة إلى القاهرة الأسبوع الماضي. وقال مسؤولو اليمنية في مؤتمر صحفي حضره والد الطفلة، أمس، في مكتب اليمنية في عدن إن «الطفلة عائشة كانت مصابة بمرض خلقي منذ طفولتها (كيس سوائل كبير برأسها)، وكانت في طريقها إلى العلاج بالقاهرة وهي بحالة صحية سيئة، لكن إرادة الله سبقت وصولها إلى محطة علاجها».

وأكد مسؤولو الشركة أن «ما نُشر في وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات مغلوطة غير صحة، حيث إن والد الطفلة داود يحيى محمد أمين نفى أنه قام بأي تصريح لأي جهة».
وقال والد الطفلة عائشة للصحفيين أمس: «أنا والد الطفلة عائشة داود، التي كانت مصابة بمرض خلقي التي توفيت منتصف الشهر الجاري في الرحلة اليمنية رقم (602) المتجهة من عدن إلى القاهرة».

وأوضح أن «كل ما تم تداوله في صفحات التواصل الاجتماعي عن حادثة وفاة طفلتي في الرحلة لا صحة له، وكانت وفاتها قضاء الله وقدره، ولم يكن مطلقا للخطوط الجوية اليمنية أو القائمين على الرحلة أي مسؤولية في ذلك، والله على ما أقول شهيد».
وأشار إلى أن «القائمين على الرحلة عملوا قصارى جهدهم في سبيل توفير ما أمكن من الوسائل لتسهيل حالة الطفلة، التي كانت حالتها حرجة، ولكن قضاء الله وقدره كان الأسبق، والحمد الله على كل حال».
وقال والد الطفلة إنهُ «لا يحمل الخطوط الجوية اليمنية أي مسؤولية أو غيرهم، فقضاء الله نافذ»، حسب قوله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى