هادي: لجنة لبحث أوضاع المهرة والابتعاد عما يضر النسيج الاجتماعي

> «الأيام» غرفة الأخبار

> وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، أمس الثلاثاء، بتشكيل لجنة للاطلاع على أوضاع محافظة المهرة والتطورات الأخيرة التي تشهدها، وكذا البحث عن الاحتياجات الخدمية والتنموية والأمنية.
وذكرت وكالة الأنباء الحكومية (سبأ) أن الرئيس هادي التقى شخصيات اجتماعية وعسكرية ومشايخ وأعيان من أبناء محافظة المهرة، بمشاركة وزير الدولة عضو مجلس الوزراء اللواء محمد عبدالله كده، وعضوي مجلس الشورى أحمد محمد قحطان وتوكل سالم سالمين، ورئيس المجلس الأعلى لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى عبدالله بن عيسى عفرار.

وأكد هادي أن "حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها محافظة المهرة ميزة تحسب لها ولأبنائها طوال مراحل تاريخها، لتغليبهم على الدوام مصلحة المحافظة وأبنائها على المصالح والولاءات الضيقة التي تخلف معها الماسي والدمار".
وحث هادي أبناء المهرة إلى "توحيد الصف وتسخير الإمكانات والجهود لخدمة محافظتهم والابتعاد عن كل ما يمس وحدة النسيج الاجتماعي".

كما دعا إلى "أهمية تكاتف الجهود لوقف التهريب في أرجاء المحافظة، والتي تضر بالوطن وخدمة الانقلابيين خلال الفترات الماضية".
وجاء اللقاء عقب أيام على محاولات محمومة لأطراف سياسية حزبية لإثارة الفوضى في المحافظة الواقعة أقصى جنوب شرق البلاد والحدودية مع سلطنة عمان.

وأشار الرئيس إلى جملة من المشاريع والامتيازات الطموحة التي تستعد الحكومة لدعم تنفيذها وخصصتها المملكة العربية السعودية للمهرة وأبنائها، والتي ستشهد معها نقلة نوعية تلامس مختلف تطلعات واحتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية، بحسب قوله.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى