جريح من عدن يشكو للرئيس من مماطلة علاجه

>
ناشد الجريح من أبناء محافظة عدن، وعد أحمد عبدالله المريسي (26 عاما) رئيس الجمهورية بإيفاء وعود الحكومة بتكفل معالجة جرحى الحرب وهو أحدهم.
وقال وعد في رسالة شكوى بعث بها عبر «الأيام» لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي "أنا أحد جنود أفراد المقاومة الجنوبية في جبهة تحرير المطار وأصبت أثناء محاولاتنا تحرير المطار بعدن".

وأضاف وعد "الأطباء أوصوا بمواصلة علاجي بعد أن تلقيت الوعود من الجهات المختصة بشئون الجرحى بالمحافظة، والتي تقضي بمواصلة علاجي أسوة ببقية الجرحى الذين تحصلوا على العلاج اللازم، لكن دون جدوى، وهو الآن ما يستوجب سفري للعلاج بعد أن أجريت عملية جراحية أثناء فترة إصابتي، بعد أن خسرت وأسرتي في فترة علاجي الأول أثناء الحرب لكن دون ان اتلقى الرعاية والدعم الكامل ".

وختم الجريح وعد مناشدته فخامة الرئيس بالتدخل بإصدار توجيهاته بحيث تمكنه من العلاج في الخارج، بقوله: " سبق لي ان أجريت عملية وتابعت لمواصلة العلاج لكن دون ان يلتفت لي أحد على مساعدتي، وتلزمني الآن بضرورة مواصلة العلاج، فأملي فيكما بعد الله انصافي باصدار توجيهاتكم للجهات المختصة بملف الجرحى بسفري إلى الخارج لمواصلة العلاج، وكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته وجزاكم الله خيرا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى