منسق الإغاثة بأبين لـ«الأيام»: الهلال الإماراتي أسهم في دعم العديد من المشاريع الخدمية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 قال منسق الإغاثة والهلال الأحمر الإماراتي بأبين خالد إبراهيم إن الهلال له تدخلات كثيرة في شتى المجالات منذ طرد المليشيات من المحافظة، وساهم في الجوانب الخدماتية والإغاثية ودعم الكثير من المشاريع.

وأكد خالد إبراهيم في تصريح خاص لـ«لأيام» أن الهلال الأحمر الإماراتي نفذ العديد من المشاريع في الجانب الخدماتي منها الجانب التربوي، وقام بتأهيل وترميم العديد من المشاريع التربوية مثل ثانوية الصديق، ومدرسة بلال للتعليم الأساسي بزنجبار، ومدرسة 7 يوليو بمدينة شقرة الساحلية، وثانوية الدرجاج بمديرية خنفر، وثانوية سرار بيافع، وترميم مشروع مياه امصرة لودر من خلال حفر بئرين لتغذية المديرية بالمياه النقية.

وأشار إلى أن الهلال الإماراتي سيقوم بدعم المرحلة الثانية لمشروع مياه امصرة لودر، ومشروع مياه مودية، والعديد من المدارس بمديريات المحافظة التي تحتاج التأهيل والترميم وفقا والاتفاقية الموقعة مع محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم.

وأكد أن أبناء أبين يثمنون الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية الشقيقة عبر ذراعها الهلال الأحمر في دعم العديد من المشاريع الحيوية، «وهذا ليس بغريب على الأشقاء الإماراتيين في تقديم مثل هكذا دعم منذ سبعينات القرن الماضي».. مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح ثانوية الصديق اليوم الأربعاء من قبل محافظ أبين والأخوة في الهلال الإماراتي «الذين قاموا بإعادة تأهيل وترميم هذا الصرح التربوي والتعليمي الكبير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى