وفقا لتقرير جديد.. آبل تعرض لنا نظرة خاطفة على جهاز Mac Pro هذا الشهر

>

إحدى الأسباب التي جعلت العديد من المبدعين يفضلون جهاز Mac Pro القديم من شركة آبل هو حقيقة أنه يمكنهم ترقيته بسهولة عن طريق تبديل المكونات الداخلية للجهاز. هذا على عكس الجيل الحالي من Mac Pro والذي يبدو أنه من الصعب قليلاً ترقية مكوناته الداخلية. وكانت شركة آبل قد إعترفت في السابق أن لديها جهاز Mac Pro جديد قيد التطوير والذي سيعيد القدرة على ترقية المكونات الداخلية.

الآن وفقا لتقرير جديد من موقع Architosh، فيبدو أن شركة آبل ستعرض لنا لفترة وجيزة جهاز Mac Pro الجديد في الحدث الذي ستعقده يوم 30 أكتوبر. ستستضيف شركة آبل حدثًا في نهاية هذا الشهر حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن لوحيات iPad الجديدة، وكذلك حواسيب Mac الجديدة والتي لم يتم ترقيتها في وقت سابق من هذا العام.

ومع ذلك، يتوقع البعض الآن أن تقوم شركة آبل بتقديم نظرة خاطفة على جهاز Mac Pro الجديد الذي من المتوقع أن يصل في العام المقبل. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم السماح للصحفيين المختارين بإلقاء نظرة على الجهاز خلف الكواليس أو ما إذا كان سيتم عرضه للجميع، مثلما ما فعلت آبل مع Mac Pro الحالي قبل بضع سنوات.

أكد السيد Phil Schiller من شركة آبل لموقع TechCrunch في العام الماضي أن شركة آبل تعمل على جهاز Mac Pro جديد، وقد صرح السيد Phil Schiller آنذاك بالقول : ” كجزء من عملنا على Mac Pro جديد، سنعمل على شاشة إحترافية. الآن لن ترى أي من هذه المنتجات هذا العام، نحن بصدد العمل عليها. نعتقد أنه من المهم إنشاء شيء رائع لعملائنا الأوفياء الذين يرغبون في Mac Pro مع نظام قابل للتجزئة، وهذا سيستغرق وقتًا أطول من هذا العام “.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستعرض لنا على الأقل جهاز Mac Pro الجديد هذا العام أم لا، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى