سامسونج تشوق لقدوم الهاتف Galaxy A8S مع ثقب للكاميرا في الشاشة

>

في تغيير مفاجئ في إستراتيجتها، قررت شركة سامسونج البدء في إستخدام تقنياتها الجديدة في سلسلة هواتفها الذكية المتوسطة إذا كانت متوفرة، بدلا من جعلها حصرية لهواتفها الذكية الراقية لفترة. وبعد وصول الكاميرا الخلفية الرباعية إلى الهاتف Galaxy A9 2018، والكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Galaxy A7 2018، فيبدو أن الشركة تعتزم مواصلة السير على هذا النهج.

الآن، قررت شركة سامسونج التشويق لوصول الهاتف Galaxy A8S في نهاية حدث الإعلان الرسمي عن الهاتفين Galaxy A6S و Galaxy A9S في الصين. سيكون الهاتف الجديد هو الأول من نوعه في العالم نظرًا إلى أنه سيأتي مع ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. هذه الفتحة ستكون من أجل الكاميرا الأمامية، وستدمج على الأرجح ببقية المستشعرات الأخرى، بما في ذلك مستشعر القرب والضوء.

هذا من شأنه أن يلغي الحاجة إلى القطع في الشاشة، والحفاظ على الأبعاد الحقيقية للشاشة والسماح بجعل الشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة. وللآسف، المتحدث في المسرح إمتنع عن الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف، لذلك فالمعلومات المتعلقة بالمواصفات والسعر وموعد الإطلاق لا تزال غير معروفة حاليًا، ولكننا سنسمع المزيد عن هذا الهاتف قريبًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى