مواطنة تشكو تلاعب أحد البنوك بحسابها

> عدن «الأيام»

>
 رفعت المواطنة صدقة مهدي قرادي، من محافظة عدن، بشكوى عبر «الأيام» إلى مدير بنك الإنشاء والتعمير فرع عدن، تبلغه عن وجود تلاعب بحسابها البنكي أثناء الإغلاق. 

وقالت المواطنة صدقة: «يقول الله تعالى: (إِنَّا عَرَضْنَا الأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولا).. أقدمت على إغلاق حسابي كعميل في البنك  اليمني للإنشاء والتعمير، فأخذ مني موظفو البنك دفتر (حسابي البنكي) لمراجعته وإغلاق الحساب، مع الإشارة إلى أنني سحبت من رصيد حسابي في 30 أغسطس 2017م مبلغ (مائة ألف ريال يمني)، لكن موظفي البنك ادّعو بأنهم صرفوا لي المبلغ على خمسين ألف ريال فقط ومقيدة بقسيمة واحدة، ومدعين بأن القسيمة الثانية من الخمسين ألف ريال لم يسجلوها، ثم قاموا بكتابة مداخلة في دفتر حسابي على أن الخمسين ألف ريال للقسيمة الثانية مفقودة، وهذا إدعاء كاذب، فأتسال، لماذا لم يكتشفوا ذلك في نهاية شهر أغسطس أو نهاية السنة، وحين طالبتهم بإغلاق حسابي البنكي، وأضافوا الادعاء بأن (مائة ألف ريال) مفقودة».

وأضافت المواطنة صدقة: «ما يثبت قولي بوجود تلاعب في دفتر حسابي من خلال قيام بعض موظفي البنك بتجديد الكتابة في دفتر حسابي البنكي وتغير نوع الخط مقارنة بالصفحات الأخرى.. للأسف الشديد موظفو البنك يريدون يأخذون مني جزافا مبلغا كبيرا (مائة ألف ريال) لإغلاق حسابي البنكي».
وختمت صدقة شكواها مطالبة مدير البنك بإنصافها لما تعرضت له من تلاعب بإعادة مراجعة حسابها وإعطائها حقها من النقود بحساب صحيح كامل دون نقصان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى