الأردن ينعي الفنان يوسف يوسف

> «الأيام» Rt

>

توفي اليوم الأربعاء الفنان الأردني يوسف الحجاوي المعروف بـ "يوسف يوسف"، عن عمر ناهز الـ 70 عاما، في ولاية أوهايو الأمريكية، بعد صراع مع المرض.

ونعى وزير الثقافة والشباب الأردني، محمد أبو رمان، الفنان الراحل، الذي كان له دور كبير في الحياة الفنية الأردنية من خلال مشاركته في مجموعة من الأعمال، التي تركت أثرا كبيرا لدى المشاهد الأردني والعربي.

كما كتب نقيب الفنانين الأردنيين السابق، ساري الأسعد، على صفحته في فيسبوك: ببالغ الحزن والأسى أنعي الزميل الفنان يوسف يوسف، الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه ومحبيه وزملائي الفنانين جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ولد الفنان يوسف يوسف في مدينة خان يونس الفلسطينية عام 1946، وكانت بداياته الفنية من خلال فرقة الفنون الشعبية الأردنية. كما شارك في المسرحية الغنائية "برجاس"، وفي العديد من المسلسلات أهمها: الهربة ولمن يغرد الهندليب ورمال بين الأصابع وهبوب الريح وشوه الحكي وغيرها، وله مشاركات مميزة في العديد من المسرحيات المشهورة لدى الجمهور الأردني مثل: عريس لبنت السلطان ومقهى العقلاء والخطوبة واللعبة وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى