أغنى مشاهير اليوتيوب لعام 2018

> «الأيام» متابعات

>
منذ عام 2005، أصبح يوتيوب منصة الانطلاق الجديدة لعددٍ كبير من المشاهير الجُدد، والذين استطاعوا تكوين علاقات قوية مع متابعيهم على الموقع، وانتقلت علاقتهم خارج اليوتيوب عبر العمل مع شركات كُبرى، وقُدِّرت أرباحهم بالملايين!

فقد برزت أسماء بعض مشاهير اليوتيوب الذين استطاعوا تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة منحتهم ميِّزات معنوية ومادية، أهمها أنهم باتوا من أصحاب الملايين بفضل المحتوى الذي تُقدمه قنواتهم.

في هذا المقال، نستعرض أشهر 10 مشاهير على اليوتيوب “يوتيوبرز”، والذين تمكّنوا من جمع ثروة بفضل قنواتهم ومحتواها.

أغنى مشاهير اليوتيوب في عام 2018..

Logan Paul


ثروة بلغت 14.5 مليون دولار.

على الرغم من طرد أخيه من موقع Google Preferred بعد نشره مقطع فيديو يُظهر شخص منتحر في غابة باليابان، إلا أن شعبية لوجان لا تزال مرتفعة خاصةً بعد ظهوره في العديد من الأدوار السينمائية والأعمال الدرامية. وكان لوجان قد أطلق علامة تجارية خاصة به أطلق عليها اسم “مافريك” تيمنًا بالببغاء الذي يملكه.

 

PewDiePie


ثروة بلغت 15.5 مليون دولار.

على الرغم من تراجعه بعد اتهامه بنشر نكات سلبية معادية للسامية على قناته في موقع يوتيوب، وتراجع ديزني عن عقد الشراكة معه، إلا أن “فيلكس شيلبيرغ” وهو سويدي الجنسية؛ تمكّن من استعادة المعلنين على قناته وبلغت قيمة أرباحه من مقطع دعائي واحد حوالي 450 ألف دولار.

 

Jacksepticeye


ثروة بلغت 16 مليون دولار

Seán McLoughlin هو أشهر يوتيوبر في إيرلندا بفضل تعليقه على ألعاب الفيديو عبر مقاطعه التي يُشاركها على قناته في يوتيوب. كما قام بعمل مسلسل من إنتاج ديزني، ويقوم بتطوير محتوى حصري لمنصة Twitch الحية.

 

Vanoss Gaming


ثروة بلغت 17 مليون دولار

Evan Fong هو يوتيوبر كندي حقق ثروته الضخمة من خلال لعب أشهر ألعاب الفيديو مثل Call of Duty و Assassin’s Creed ومشاركة ذلك مع متابعيه على يوتيوب. إضافةً إلى ذلك، يُشارك Evan متابعيه بمقاطع له وهو يؤدي موسيقى الهيب هوب، لكنها ليست مربحة بقدر اهتمامه بألعاب الفيديو.

 

Markiplier


17.5 مليون دولار

يُدعى “مارك إدوارد فيشباخ” ويُعرف على الإنترنت باسم Markiplier، وهو من الأمريكيين الأصليين من هاواي، ومختص بألعاب الفيديو ذات المحتوى المرعب. مؤخرًا، وقّع صفقات تجارية بمليارات الدولارت، وأطلق خط ألعاب رياضية متطورة للاعبين أطلق عليها اسم Cloak.

 

Jeffree Star


18 مليون دولار

مختص في عالم مستحضرات التجميل وفن المكياج، وله علامة تجارية لمستحضرات التجميل باسمه تبيع ما يزيد عن 100 مليون دولار من ظلال العيون وأحمر الشفاه وغير ذلك من مستحضرات التجميل.

 

DanTDM


مليون دولار

“دانيال روبرت ميدلتون” هو شخصية بريطانية محترف في مجال ألعاب الفيديو، وخاصةً لعبة “ماينكرافت”. تم إدراج قناته على اليوتيوب كأفضل القنوات في المملكة المتحدة لهذا العام.

 

Dude Perfect


20 مليون دولار

طاقم رياضي مؤلَّف من خمسة رجال هم: (كوبي وكوري كوتون، جاريت هيلبرت، كودي جونز، وتايلر توني)، مختصون في تنفيذ خُدع معقّدة باحترافية كبيرة أمام الكاميرا.

 

Jake Paul

 

21.5 مليون دولار

ممثل أمريكي ويوتيوبر اشتهر بفضل مقاطعه التي انتشرت على موقع فاين. وتراجعت أعماله التجارية بعد نشره مقطع فيديو من غابات اليابان يُظهر شخص منتحر يتدلّى من شجرة، ما جعل العديد من الشركات تتراجع عن عقودها معه.

 

Ryan ToysReview


22 مليون دولار

من كان يُصدق أن أغنى يوتيوبر هو طفل لا يتعدى السابعة من عمره! فقد كوّن الطفل رايان ثروة ضخمة بلغت 22 مليون دولار من قناته على يوتيوب التي يُتابعها أكثر من 17 مليون متابع، ويستعرض فيها عددًا لا يُحصى من الألعاب. حتى أن أكبر المتاجر في العالم، مثل سلسلة وولمارت، بدأت تبيع الألعاب والمقتنيات التي يتحدث عنها في مقاطعه، ولاقى ذلك نجاحًا كبيرًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى