وداعاً 2018 بمآسيه وجروحه!

> سعد ناجي أحمد

>
سعد ناجي أحمد
سعد ناجي أحمد
رغم اليأس والإحباط اللذين برزا على حال الكثير من الشرفاء والمناضلين ومختلف الشرائح الاجتماعية في الساحة الجنوبية نتيجة لما آلت إليه الأوضاع المتردية من سوء الأحوال المعيشية والفقر والمجاعة وارتفاع الأسعار بشكل جنوني، مما أدى إلى إنهاك حال الكثير من أفراد المجتمع الجنوبي الذين يعيشون حالة من الفقر والمجاعة وانتشار الأمراض بمختلف أشكالها وأنواعها، وكان الحال محبطا، وقيل فيه للمنادي لمن تنادي، ويا خسارة على دماء الشهداء الأبطال الذين رووا بدمائهم الزكية الأرض الجنوبية بهدف التخلص من كابوس واحتلال وهيمنة النظام السابق الذي لايزال ذلك الواقع المتردي يجري في الوريد بالساحة الجنوبية، حيث كنا نتفاءل بأمل كبير في التحرير والاستقلال وبناء دولة الموسسات والقانون التي يتطلع إليها الشعب الجنوبي.. لكن للأسف الشديد تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.. 
خمس سنوات عجاف ونحن في حالة حرب وفساد وعشوائية وهوشلية مضطربة ومستقبل مجهول..
 أيام قليلة ونقول وداعاً عام 2018 بكل مآسيه وجروحه وأحزانه.. ونقول أهلا بالعام الميلادي الجديد 2019م الذي نتطلع فيه وبأمل كبير إلى أن يحمل في طيات أيامه وصفحاته كل جديد مفيد، 
فرغم اليأس والإحباط اللذين حدثا للناس في عام 2018م إلا أن الأمل لا يفارق مشوار طريق نضالنا..وأملنا بالله كبير.
 أهلاً بالعام الجديد وتحية إجلال للشهداء الأبطال، ونسأل الله الشفاء العاجل للجرحى وفك قيد الأسرى، وانتصار كل المناضلين الشرفاء في جبهات القتال. 
ويا أبناء الجنوب اتحدوا ولاتيأسوا، فالمشوار لايزال طويلا، وكلما ضاقت انفرجت، واتمسكوا بالأمل، فالنصر قريب إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى