تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger يجلب معه ميزات جديدة للكاميرا

>

قامت الفيسبوك اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger يجلب معه ميزات جديدة لواجهة الكاميرا في التطبيق قبل موسم الأعياد. في الواقع، أصبح تطبيق Facebook Messenger أيضًا يقدم وضع الفيديوهات المتوالية ( Boomerang ). هذا النوع من الفيديوهات أصبح شائعًا جدًا على شبكة إنستاجرام، ولكن قررت الفيسبوك الآن جلبه إلى تطبيق Facebook Messenger. هناك أيضا وضع جديد للكاميرا وملصقات الواقع المعزز.

بعد إضافة Boomerang و Selfie Mode أصبح هناك الآن خمسة أوضاع للكاميرا في تطبيق Facebook Messenger. يمكن إستخدام Boomerang لإنشاء مقاطع الفيديو المتوالية بينما يتيح لك وضع Selfie Mode إلتقاط الصور الذاتية المضببة الخلفية.

قامت الفيسبوك كذلك بإضافة فلاتر جديدة بمناسبة أعياد الميلاد ودفعة جديدة من ملصقات الواقع المعزز كذلك. هذه إضافة جيدة قبل الأعياد لأن الكثير من المستخدمين في الغرب سيستخدمون Facebook Messenger للبقاء على إتصال مع أحبائهم خلال الأعياد.

تم وضع جميع أوضاع الكاميرا في الشريط القابل للسحب في الجزء السفلي من واجهة الكاميرا على تطبيق Facebook Messenger. وبالتالي، يمكن للمستخدمين التنقل بين أوضاع الكاميرا المختلفة، بما في ذلك Boomerang و Normal و Video و Text و Selfie لإختيار الوضع الذي يرغبون في إستخدامه. يشبه تصميم واجهة الكاميرا تطبيقات الفيسبوك الأخرى، بما في ذلك إنستاجرام.

تقول الفيسبوك بأن هذه الميزات الجديدة ستكون متوفرة لغالبية مستخدمي Facebook Messenger على مستوى العالم بدءًا من اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى