قيادة عمالقة الجنوب تنفي توقف مرتبات ألويتها

> «الأيام» عن موقع العمالقة

>
 نفت قيادة ألوية العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي، أمس الأربعاء، صحة الأخبار التي تم تداولها في بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إيقاف رواتب ومخصصات ألوية العمالقة من قِبل قيادة دولة الإمارات الشقيقة.

وقالت قيادة ألوية العمالقة، عبر موقعها الإلكتروني: «ننفي نفياً تاماً صحة الإشاعة التي تنص بحسب زعمها على توقيف رواتب ومخصصات ألوية العمالقة من قِبل قيادة دولة الإمارات الشقيقة».

وأضافت «إن الموقع الإخباري الذي نشر هذا الخبر يُصنف من ضمن المواقع المشبوهة التي تعمل لصالح مليشيات الحوثي، وتعمل على زراعة الدسائس والفتن متزامناً مع مفاوضات السويد وما نتج عنها».

وتابعت «سبب وجود قائد اللواء الأول عمالقة في المملكة العربية السعودية هو من أجل أداء مناسك العمرة»، مؤكدةً «عدم وجود أي خلاف مع الأشقاء الإمارتيين، وأننا يد واحدة معهم، ونقدم لهم الشكر والعرفان لما قدموه من مختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي، والأهم من ذلك ما قدموه من تضحيات جسيمة بالرجال إلى جانب الشعب اليمني في الحرب ضد المليشيات الملالية».

وأشارت قيادة العمالقة الجنوبية إلى أن «الغرض من نشر مثل هذه الأكاذيب والإشاعات هو زراعة الفتنة وإحباط معنويات المقاتلين، الذين أرعبوا مليشيات الحوثي، وجعلوهم يختبئون كالفئران في جحورهم»، مشيدة بالوقت ذاته بالدور النضالي الذي يقوم به مقاتلوها، وصمودهم بكافة الجبهات ومواقع القتال حتى تطهير كل شبر في أرض اليمن السعيد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى